ترحيل 267 وافدا لإصابتهم بأمراض خطرة ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 -4 %للشهر المقبل وتثبيت الكاز والغاز ”الأعیان“ یرفض قرار ”النواب“ بإعفاء ”أبناء غزة“ من الحصول علی تصریح عمل رئيس وزراء العراق يزور الأردن الأسبوع القادم انخفاض على الحرارة وطقس ربيعي الجمعة بالفيديو .. صرخة "أُم" لاحد شهداء قلعة الكرك تنشد لقاء ولي العهد الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة العناية الإلهية تنقذ اطفال مدرسة من كارثة - صور إحالة (5) من موظفي "قاضي القضاة" للنائب العام انتهاء تنقيبات اثرية بطبقة فحل اسحاقات ترعى احتفالات عيد الكرامة ويوم العمل الإجتماعي وعيد الأم النزاهة : قضية فساد في اسهم مصنع اسمدة تابع للفوسفات قبل سنوات وتوقيف أربعة متهمين بقضايا اخرى بالجويدة (15) يوماً - تفاصيل "قاضي القضاة" تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام "محاكمات النزلاء "عبرالربط التلفزيوني بين المحاكم ومراكز الإصلاح والتبليغات القضائية ستكون الكترونية ! الاردن يحتل المرتبة 101 دوليا على مؤشر السعادة و بتراجع 11 مرتبة عن 2018 حريق يلتهم ثلاث محلات قطع سيارات على اوتوستراد الزرقاء امتناع اهالي في قرية المنصورة من ارسال ابنائهم للمدارس "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا في حملتين الملك يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2018-12-22 | 04:35 pm

لاعب إسرائيلي يهدد مستقبل محمد صلاح في ليفربول !

لاعب إسرائيلي يهدد مستقبل محمد صلاح في ليفربول !

جفرا نيوز - وضع فريق ليفربول الإنجليزي، اللاعب مؤنس دبور نجم ريد بول سالزبورغ النمساوي، على قائمة اللاعبين الذين ترغب إدارة الريدز في الحصول على خدماتهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وبحسب موقع "readliverpool” المهتم بأخبار ليفربول فإن وصيف بطل أوروبا يريد تعزيز صفوفه من أجل توسيع الفارق عن وصيفه مانشستر سيتي وانتزاع لقب الدوري الإنجليزي منه هذا الموسم.
وكشفت مجموعة من التقارير، بأن ليفربول قام بإرسال كشافيه عدة مرات لمراقبة دبور صاحب الـ26 عاما، الذي يتصدر هدافي الدوري النمساوي هذا الموسم بـ9 أهداف، كما تألق دبور الموسم الماضي وسجل 22 هدفا في 32 مباراة لعبها بقميص فريقه، وقاده إلى تحقيق مفاجأة كبيرة بالوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.
ويلعب دبور لصالح منتخب الكيان_الصهيوني، وهو من عرب 48، ويتساءل الكثير من عشاق محمد صلاح نجم ليفربول وهداف البريميرليغ بـ11 هدفا، عن موقف النجم المصري إذا قرر الريدز بالفعل التعاقد مع دبور، وهل سيتقبل اللعب بجانب لاعب يحمل الجنسية الإسرائيلية أم سيقرر الرحيل؟ . 

موقع ملاعب