ترحيل 267 وافدا لإصابتهم بأمراض خطرة ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 -4 %للشهر المقبل وتثبيت الكاز والغاز ”الأعیان“ یرفض قرار ”النواب“ بإعفاء ”أبناء غزة“ من الحصول علی تصریح عمل رئيس وزراء العراق يزور الأردن الأسبوع القادم انخفاض على الحرارة وطقس ربيعي الجمعة بالفيديو .. صرخة "أُم" لاحد شهداء قلعة الكرك تنشد لقاء ولي العهد الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة العناية الإلهية تنقذ اطفال مدرسة من كارثة - صور إحالة (5) من موظفي "قاضي القضاة" للنائب العام انتهاء تنقيبات اثرية بطبقة فحل اسحاقات ترعى احتفالات عيد الكرامة ويوم العمل الإجتماعي وعيد الأم النزاهة : قضية فساد في اسهم مصنع اسمدة تابع للفوسفات قبل سنوات وتوقيف أربعة متهمين بقضايا اخرى بالجويدة (15) يوماً - تفاصيل "قاضي القضاة" تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام "محاكمات النزلاء "عبرالربط التلفزيوني بين المحاكم ومراكز الإصلاح والتبليغات القضائية ستكون الكترونية ! الاردن يحتل المرتبة 101 دوليا على مؤشر السعادة و بتراجع 11 مرتبة عن 2018 حريق يلتهم ثلاث محلات قطع سيارات على اوتوستراد الزرقاء امتناع اهالي في قرية المنصورة من ارسال ابنائهم للمدارس "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا في حملتين الملك يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2018-12-22 | 05:38 pm

هل يعود أوزيل للريال؟

هل يعود أوزيل للريال؟

جفرا نيوز - قالت تقارير إعلامية إن مسؤولي أرسنال الإنجليزي يفكرون في الاستغناء عن النجم مسعود أوزيل، ومن أجل ذلك قد يقترحون صفقة تبادلية على ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن أرسنال أصبح مستعدا للاستغناء عن أوزيل، خصوصا بعدما رفض مدرب الفريق، الإسباني أوناي إيمري، الحديث، قبل أيام، عن مستقبل لاعبه.

وأضافت أن راتب النجم الألماني يثقل كاهل خزينة الفريق، على اعتبار أنه يجني ما يقدر بنحو 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مما يجعله واحدا من أعلى اللاعبين دخلا.

وتهرب إيمري، الأربعاء الماضي، من الجواب على سؤال أحد الصحفيين بشأن ما إذا كان سيفكر في عروض من فرق أخرى لأوزيل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وذكرت "إندبندنت" أن الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة قد تشهد رحيل أوزيل إلى الريال، مقابل استقدام الإسباني إيسكو إلى أرسنال، مشيرة إلى أن واحدا من الأسباب التي قد تعجل بإتمام الصفقة، أزمة إيسكو مع مدرب النادي الملكي سولاري.

وتتنافس عدة أندية على خدمات إيسكو، من بينها يوفنتوس وتشيلسي ومانشستر سيتي.

يذكر أن عقد أوزيل مع أرسنال مستمر حتى عام 2021، وذلك بعد انضم إليه من ريال مدريد في 2013.

وكان اللاعب خارج تشكيلة الفريق اللندني بشكل متكرر في آخر شهرين، حيث كانت البداية بسبب إصابة في الظهر ثم بسبب ارتفاع اللياقة البدنية لبعض الفرق المنافسة، وفق ما ذكر مدربه.