"بالصور" الزرقاويون يحتفلون بذكرى الاستقلال 73 وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في العقبة الحرائق الاسرائلية تمتد الى الاغوار اليوم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الاستقلال وفاتان و3 اصابات بحادث تدهور في جرش اسحاقات ترعى افطارا خيريا لـ " الخيرية الشركسية" للعائلات المستورة الطباع: الاستقلال يعني الإنتاج ومواصلة الإنجاز ولي العهد يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك حسين المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الأفاعي السامة في الأردن (37) نوع ... صفاتها ومدى خطورتها وأماكن انتشارها ..تفاصيل وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك أجواء حارة جدا وجافة اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا ..تفاصيل غنيمات: الحكومة وفرت (10) آلاف فرصة عمل خلال (4) أشهر الملك: الأردن يقف بكل طاقاته وإمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ73 لاستقلال المملكة غداً وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2018-12-22 | 05:38 pm

هل يعود أوزيل للريال؟

هل يعود أوزيل للريال؟

جفرا نيوز - قالت تقارير إعلامية إن مسؤولي أرسنال الإنجليزي يفكرون في الاستغناء عن النجم مسعود أوزيل، ومن أجل ذلك قد يقترحون صفقة تبادلية على ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن أرسنال أصبح مستعدا للاستغناء عن أوزيل، خصوصا بعدما رفض مدرب الفريق، الإسباني أوناي إيمري، الحديث، قبل أيام، عن مستقبل لاعبه.

وأضافت أن راتب النجم الألماني يثقل كاهل خزينة الفريق، على اعتبار أنه يجني ما يقدر بنحو 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مما يجعله واحدا من أعلى اللاعبين دخلا.

وتهرب إيمري، الأربعاء الماضي، من الجواب على سؤال أحد الصحفيين بشأن ما إذا كان سيفكر في عروض من فرق أخرى لأوزيل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وذكرت "إندبندنت" أن الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة قد تشهد رحيل أوزيل إلى الريال، مقابل استقدام الإسباني إيسكو إلى أرسنال، مشيرة إلى أن واحدا من الأسباب التي قد تعجل بإتمام الصفقة، أزمة إيسكو مع مدرب النادي الملكي سولاري.

وتتنافس عدة أندية على خدمات إيسكو، من بينها يوفنتوس وتشيلسي ومانشستر سيتي.

يذكر أن عقد أوزيل مع أرسنال مستمر حتى عام 2021، وذلك بعد انضم إليه من ريال مدريد في 2013.

وكان اللاعب خارج تشكيلة الفريق اللندني بشكل متكرر في آخر شهرين، حيث كانت البداية بسبب إصابة في الظهر ثم بسبب ارتفاع اللياقة البدنية لبعض الفرق المنافسة، وفق ما ذكر مدربه.