33 ألف أردنية يحصلن على رواتب تقاعدية من الضمان مشاريع بـ (50) مليون دينار نفذها صندوق الطاقة المتجددة في (4) سنوات الاردنيون بالمركز الرابع عالمياً بعدد المصابين بـ"الربو" ..تفاصيل وفيات الاحد 26-5-2019 الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2018-12-24 | 05:17 pm

ليث شبيلات عن الاخوان المسلمين : انا هاشمي وهم انتهازيون !

ليث شبيلات عن الاخوان المسلمين : انا هاشمي وهم انتهازيون !


جفرا نيوز – خاص - لم يوفر المهندس ليث شبيلات هذه المرة احدا من نقده الذي طالت سهامه الجميع ، النظام والحكومة والاخوان المسلمين وحتى الشعب الاردني.
شبيلات الذي ظهر على عدة شاشات عربية مؤخرا وبكثافة متحدثا عن الاوضاع الاردنية، انتقد بحدة جماعة الاخوان المسلمين مفسرا غيابها عن حراك الرابع بانها انتهازية سياسية تقوم على المصالح.
وقال شبيلات في لقاء مع قناة الميادين اللبنانية الممولة من ايران، ان كتلة الاخوان البرلمانية صامتة صمت القبور ولم تتحدث باي شيء عن مظاهرات الرابع.
واصفا الاخوان بـ"صفر مكعب " ، بينما رد على اتهامات له بانه يرفع السقف بالقول بالعكس انا هاشمي .
وقال شبيلات ان مطالب اسقاط الحكومات في الاردن خاطيء والمطلوب اسقاط النهج، واضاف ان الرزاز جاء بقانون ضريبة دخل اسوأ من قانون الملقي.
شبيلات حذر من الفوضى اذا ما انفجر الشارع الاردني مطالبا الاحزاب والنقابات ان تقود هي الاحتجاج حتى لا تفلت الامور من عقالها.