"بالصور" الزرقاويون يحتفلون بذكرى الاستقلال 73 وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في العقبة الحرائق الاسرائلية تمتد الى الاغوار اليوم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الاستقلال وفاتان و3 اصابات بحادث تدهور في جرش اسحاقات ترعى افطارا خيريا لـ " الخيرية الشركسية" للعائلات المستورة الطباع: الاستقلال يعني الإنتاج ومواصلة الإنجاز ولي العهد يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك حسين المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الأفاعي السامة في الأردن (37) نوع ... صفاتها ومدى خطورتها وأماكن انتشارها ..تفاصيل وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك أجواء حارة جدا وجافة اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا ..تفاصيل غنيمات: الحكومة وفرت (10) آلاف فرصة عمل خلال (4) أشهر الملك: الأردن يقف بكل طاقاته وإمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ73 لاستقلال المملكة غداً وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2018-12-25 | 01:54 pm

أفكار جديدة بخصوص إنتقال نيمار ومبابي لريال مدريد !

أفكار جديدة بخصوص إنتقال نيمار ومبابي لريال مدريد !

جفرا نيوز - لطالما لايتقدم باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا فالجدل سيكون مستمر بشأن بقاء نيمار ومبابي داخل الفريق .
مزاعم جديدة تؤكد إن مشكلة باريس سان جيرمان مع قانون اللعب النظيف ستكون بتوفير مبلغ قيمة 170 مليون يورو بعدما أكد النادي بأنه لن يقبل مرة أخرى بأي عقود رعاية كبيرة من قطر وهذا سيجبر النادي على تقليص النفقات أو إيجاد مصادر دخل كبيرة.
باريس إذا حقق دوري أبطال أوروبا فإن معظم مشاكله ستنتهي فمطالب نيمار ومبابي للرحيل ستتوقف كما إن عقود رعايته سيزداد بشكل كبير ولكن في حال إستمرار الإخفاق فإن النادي سيكون مطالب ببيع لاعبين بقيمة 170 مليون يورو .
البعض يؤكد إن النادي مثلا بإمكانه بيع كافاني ودي ماريا وتوفير جزاء من المقابل المالي ولكن المشكلة الاكبر إن نيمار سيهدد بالرحيل في حال عدم حصوله على دوري أبطال أوروبا لشعوره بأنه لايتقدم ووقتها سيعود الجدل كثيرا حول رحيله لريال مدريد في الصيف المقبل…دعونا ننتظر.
10
صورة نيمار
نيمار
باريس سان جيرمان إلى الأمام البرازيل
إحصائيات الأخبار
بينما تنتظر القضية ليتم حلها في محكمة التحكيم الرياضية (CAS)، أن فريق ناصر الخليفي القيام الأرقام إذا لا تريد أن تكون مستبعدة من الطبعة القادمة من دوري أبطال أوروبا.
7
صورة لكايليان مبابيه
كايليان مبابيه
باريس سان جيرمان فرنسا
إحصائيات الأخبار
ومع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ المرتفع الذي يجب أن يدخل خزائن النادي ، فإن أسهل طريقة هي بيع أحد النجمتين: نيمار وكيليان مبابيه. ووصل البرازيلي إلى نادي باريس سان جيرمان من برشلونة مقابل 222 مليون يورو ، بعد دفع شرط إنهاء العقد ، بينما غادر المهاجم الفرنسي موناكو كقرض بخيار شراء قدره 180 مليون يورو. على افتراض أنها باعت أحد شقوقهما ، فإنها ستحصل على أقل مما تكلفه.
يهتم كلا اللاعبين بالعديد من الفرق ، بما في ذلك ريال مدريد وبرشلونة ، لكن حفنة منهم فقط يمكنهم تحمل تكاليف مثل هذه التكلفة الباهظة والاستمرار في الالتزام بقوانين اللعب النظيف. على أي حال ، فإن PSG قد وضعت سعر Neymar و Mbappé دون قصد.