وفاة سبعينية اثر صعقة كهربائية بدير علا تعرض متهم بقضية الدخان لـ "نوبة قلبية" واستئناف الجلسة ..تفاصيل (50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2018-12-30 | 03:13 pm

"جفرا نيوز" تخترق خلاف "معارضة اليوتيوب".. والطورة عائد !

"جفرا نيوز" تخترق خلاف "معارضة اليوتيوب".. والطورة عائد !

جفرا نيوز- خاص
علمت جفرا نيوز من مصادر لا يرقى إليها الشك مطلعة على العلاقة بين الصحافي الأردني نايف الطورة ومحمد صيام قد اعترتها خلافات شديدة خلال الأيام القليلة الماضية في ظل اتهامات كررها صيام للطورة عن اتصال للأخير بأجهزة أمنية أردنية في الفترة الأخيرة.
الطورة الذي لم يُظْهِر أي إساءة لأحد خلال إطلالاته "اليوتيوبية والفيسبوكية" في الأشهر الأخيرة يرجح عودته خلال وقت قريب إلى الأردن للقاء أهله وأصدقائه إذ لم تُسجّل أي دعاوى قضائية ضد الطورة لدى محاكم أردنية عكس صيام الذي رُفِعت بحقه عشرات الدعاوى بتهم قدح وذم وابتزاز واختلاق أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة.
وبحسب رصد إعلامي وشعبي فإن الطورة يُنْظَر إليه على أنه وطني ومحب للأردن والشوبك وأنه يحظى باحترام كبير في الأوساط الأردنية لأنه وجه نقدا منضبطا خال من الشتائم وحافظ على لغة مؤدبة في انتقاد من يعتقد أنهم يتحملون مسؤولية أخطاء وتجاوزات من مسؤولين علما أن كثير مما قاله الطورة كان شطحات وحكايا لا أساس لها من الصحة وأن أطراف حاقدة قد تكون زوّدت الطورة بتلك المعلومات لحرق إطلالاته اليوتيوبية.
وعلى صعيد صيام فقد اتضح أن العديد من أفراد عائلته في مدينة القدس قد أهدروا دمه بعد تأكد قصة بيعه عقارا لعائلته في المدينة المقدسة قبل أن يتضح أيضا بأنه قد حاول ابتزاز رئيس الديوان الملكي السابق الدكتور باسم عوض الله ماليا، وطلب منه دعما ماليا أكثر من مرة إلا أن الأخير كان يرفض بشدة،علما أن عوض الله وصيام يرتبطان بعلاقة قريبة بعيدة نسبيا.