التنمية تمنح صلاحيات تراخيص مراكز الاشخاص ذوي الاعاقة النهارية للتربية والتعليم وفاة سبعينية اثر صعقة كهربائية بدير علا تعرض متهم بقضية الدخان لـ "نوبة قلبية" واستئناف الجلسة ..تفاصيل (50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2018-12-30 | 07:59 pm

لماذا غيّب الإعلام مرور الشواربة فوق العلم الاسرائيلي؟

لماذا غيّب الإعلام مرور الشواربة فوق العلم الاسرائيلي؟

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي
 في غمرة حادثة مرور وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات على العلم الاسرائيلي في مدخل مجمع النقابات المهنية الخميس الماضي وماتبع ذلك من مواقف داعمة لها أو معارضة ، حتى وصل الأمر لتقديم دولة الاحتلال اعتراضا رسميا وطلب توضيح من الجانب الأردني، لم يعر الكثيرون اهتماما أو يلتفت لصور مسؤولين آخرين داسوا على ذات العلم ودخلوا من ذات المدخل بذات الزيارة ومنهم وزراء في حكومة الرزاز ، إضافة لامين عمان يوسف الشواربة.
ورغم نشر جفرا نيوز التي انفردت حصريا بصور زيارة الفريق الحكومي المصاحب للرزاز "الذي دخل بدوره من الباب الجانبي حتى لا يقع بالمحظور" ،  إلا أن التركيز كان منصبا حول وزيرة الإعلام التي استحوذت على كامل اهتمام  وسائل الإعلام  المحلية والعربية والدولية وغيبت صورة امين عمان الذي داس على العلم هو الآخر وتم نشر صورته !!
فلماذا كان التركيز منصبا حول غنيمات وتم تغييب الوزراء المرافقين والشواربة وجميعهم على ذات القدر من المسؤولية السياسية والاجتماعية؟