الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2019-01-01 | 03:00 pm

خمس مليارات الدخل السياحي وتأثيرها على قطاع السياحه

خمس مليارات الدخل السياحي وتأثيرها على قطاع السياحه

جفرا نيوز - خاص
يسعدنا جميعا أن نقرأ بيانات من وزارة السياحه حول بلوغ الدخل السياحي للمملكه خمس مليارات وهذا أمر إيجابي نرجوا أن نحافظ عليه ويزداد في السنوات القادمه ، والأهم ايضا أن تكون هذه الأرقام تعكس حقيقة الدخل السياحي الذي يتأتى من سياحه وافده تأتي للمملكة لا من حساب حوالات الاردنيين المغتربين أو عوائد الخزينه من الوافدين القادمين للعمل في المملكه.
خمسه مليار حجم دخل يفترض أن يؤثر إيجابا على العاملين في القطاع السياحي في مختلف أنحاء المملكه ولكن للأسف لا نزال نسمع شكاوي متكرره منهم حول ضعف السياحه وصعوبة أوضاع العاملين في هذا القطاع.
نحن بحاجة لأكثر من مجرد الإعلان عن أرقام فالمهم تحديث البنية التحتية للسياح والاهتمام بكافة الأماكن السياحيه لا حصر الاهتمام فقط بالبتراء والعقبه وتنوع صناعة السياحة والانتقال من السياحة التقليدية إلى ابتكارات جديدة قادرة على جذب السياحة الخارجية.
نحن بحاجة إلى شخص يتسلم إدارة دفة السياحة لدية رؤية قوية في استقطاب استثمارات سياحية خلاقة للانتقال من السياحة التقليدية إلى السياحة الحديثة المتطورة التي تلبي طموح السائح الأجنبي والمحلي