الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-01-02 | 02:31 am

اخبار واسرار الناس في الاردن

اخبار واسرار الناس في الاردن

جفرا نيوز- اخبار واسرار الناس في الاردن

الرئيس في اجازة بعد الموازنة
اجازة خاصة سيقضيها رئيس الوزراء عمر الرزاز في الولايات المتحدة وتبدأ يوم الاثنين القادم ومدة الاجازة لن تطول كثيرا بل حددها "الرئيس" باربعة ايام على اكثر تقدير

وزير الداخلية ومدير الامن يتابعان
وزير الداخلية سمير مبيضين ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود وعدد من القيادات الامنية امضوا ليلة رأس السنة في غرفة العمليات بمديرية الامن العام لمتابعة سير العملية الامنية في احتفالات رأس السنة التي امتدت لساعات الفجر .

اقامة محمد صيام
دبلوماسي عربي رفيع المستوى قال لجفرا نيوز ان اجراءات مثمرة تتم حاليا بالتعاون مه السلطات الرسمية في الولايات المتحدة الامريكية لسحب الاقامة الدائمة الدائمة للمدعو محمد صيام في امريكا نظرا لسلسلة شكاوى بهذا الخصوص .

ملف الرئيس .. تحقيق
تعكف احدى الجهات على اكمال ملف تجاوزات موثق اقترفه رئيس وزراء اسبق خلال وجوده قبل سنوات في منصبه في الرئاسة تمهيدا لاستكمال الاجراءات اللازمة بهذا الخصوص .

الي استحوا ماتوا
فعلا .. وكما قال المثل الشعبي " اللي استحوا ماتوا .." هذا ما ينطبق على مالك احد البنوك المحلية الذي قرر تحويل عدد كبير من امواله للاستثمار في الخارج وهو يقول لاصدقاءه انه لا يثق بالاقتصاد الاردني، ونقول : من المعيب ان تتنكر لهذا البلد الذي اطعمك من جوع يا هذا ..

دولة الرئيس .. انتبه !
امام رئيس الوزراء د. عمر الرزاز نقول له كن متيقظا ومراقبا لما يجري في :
سلطة العقبة ورئيسها
شركة الفوسفات
مراقب عام الشركات
هيئة تشجيع الاستثمار
هيئة الطاقة

زيارة جماعية
وزير الداخلية سمير مبيضين ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود ومدير الدفاع المدني اللواء الركن مصطفى البزايعة قاموا بزيارة جماعية الى عزاء قبيلة العدوان للتعزية بوفاة الشيخ سلطان العدوان .

رئيس وزراء سابق والحاح بالطلب
اصبح رئيس وزراء "سابق" منهمكا في الالحاح على الوجهاء والنواب والاعيان لاقامة ولائم بحضور عشائري وجماهيري على شرفه .. البعض لبى ذلك الا انه ثبت ان الرئيس السابق غير مرحب به في محافظة جنوبية قبل فترة .

التعديل الوزاري بعد عودة الرئيس
المعلومة تشير الى ان التعديل الوزاري على الارجح سيكون عقب عودة رئيس الحكومة عمر الرزاز من امريكا واقرار الموازنة لعام 2019 ، مقربون من الرزاز اكدوا لجفرا نيوز ان الرئيس لا يزال حائرا في حسم قضية الوزراء الذين سيخرجون من فريقه الوزاري واولئك الذين سيدخلون الى الحكومة .

وظائف شاغرة .. انت متهم يا دولة الرئيس
قائمة طويلة من المناصب المتنوعة ما بين امناء عامين للوزارات ومدراء دوائر شاغرة منذ فترة طويلة دون ان يعلم احد لماذا لا يتخذ رئيس الوزراء عمر الرزاز القرارات بملء تلك الشواغر تزامنا مع وجود امناء عامين ومدراء دوائر على رأس عملهم منذ سنوات طويلة دون اي انجاز فهل يعكف الرئيس الرزاز على ثورة بيضاء لضخ دماء جديدة تعيد شريان العطاء لتلك المواقع .
انت متهم يا دولة الرئيس انك بطيء في اتخاذ القرار .. لماذا ..!

لجنة فلسطين النيابية ..تتصدر !

تصدرت لجنة فلسطين النيابية المركزالثاني في قائمة اجتماعات
لجان المجلس حيث عقدت ٦٠ اجتماع خلال عام ٢٠١٨ ، بجهود النائب النشيط يحيى السعود .

معقول !
نبض الشارع والصالونات السياسية يشير الى ان وزيرة الاعلم جمانة غنيمات وعندما تيقنت مسبقا بانها ضمن الخارجين من الفريق الوزاري المرتقب قامت متعمدة بالدخول الى مقر النقابات وهي تدوس العلم الاسرائيلي حتى تشير الى ان خروجها المرتقب من الحكومة كان بفعل تلك الخطوة وليس بناء على الاداء !

وزير معارض يقضي اجازة في اوروبا
وزير سابق سبق وان عمل سفيرا في اوروبا امتنع مؤخرا عن المشاركة بفعاليات الدوار الرابع بعد ان كان يواظب على المشاركة فيها .. المعلومات الواردة لجفرا نيوز قالت ان الوزير الحراكي يتواجد الان في ربوع بلد اوروبي في منزله الريفي الفاخر ضمن اجازة احتفالات رأس السنة .. وكاسك يا وطن .. ما رأي الحراك ؟؟!!

صور جفرا نيوز في الاخبار الدولية
الصورة التي أخذت الحيز الاكبر في المواقع الالكترونية ووكالات الانباء العربية لوزيرة الاعلام جمانة غنيمات وهي تدوس العلم الاسرائيلي هي بعدسة مصور جفرا نيوز البارع والمتيقظ الزميل جمال فخيدة وقد اشار للزميل فخيدة ولجفرا نيوز معظم الكتاب والمواقع .

الرئيس والمقلوبة
مسؤول مهم في رئاسة الوزراء لم يجد له اي عمل سوى ان يقول في مجالسه ان رئيس الوزراء عمر الرزاز محب جدا لطبخه المقلوبة لكنه لم يوضح اذا كانت بـ اللحمة ام بـ الدجاج ..!!

حدث في مطعم جبري
شهدت قاعة مطعم جبري للاحتفالات الاسبوع الماضي ملاسنة حادة بين وزير نقل اسبق يمتلك سلسلة استثمارات صناعية ومسؤول هام في بنك محلي على اثر قيام الاخير بالحجز على احدى شركات الوزير الاسبق على ذمة تعثر سداد مبلغ 90 الف دينار للبنك .

تهديد صارخ
عضو في المجلس المحلي لمحافظة العاصمة " اللامركزية " قام بتهديد كاتب اقتصادي مرموق في صحيفة يومية كبرى على خلفية مقال للزميل الصحفي انتقد فيه مطالب اعضاء اللامركزية الشخصية مثل سيارات بلا جمرك وامتيازات اخرى .. التهديد تم عبر اتصال هاتفي اجراه العضو الغاضب مع الزميل الصحفي وتم تطويق الخلاف .

سري وشخصي
جنرال امني "متقاعد" احد ابرز المرشحين لتولي منصب السفير الاردني في دمشق .

هذا ما قاله المحامي علاء مصلح الكايد
يرجى من الوزراء المتوقع رحيلهم سرعة التوجه لبوابة مجمع النقابات المهنية لِقَلب المزاج الشعبي لصالحهم و شكراً !

محمد صيام .. قربت نهايتك
للعلم .. المدعو محمد صيام الذي كان قد تحصل على الاقامة في امريكا استنادا لزوجته التي انجزت له الاقامة قبل سنوات ، الا انه وبعد ان قامت بخلعه لاسباب خاصة جدا جدا ستذكرها جفرا نيوز قريبا , اصبح صيام فاقدا للاقامة هناك رسميا !

دولة الرئيس .. انتبه
كولسات و"أسافين" ومؤامرات تحاك الان بين كبار موظفي رئاسة الوزراء .. فهل يعلم رئيس الحكومة الرزاز بما يجري في دار الرئاسة ام انه "غايب فيله" .. الله اعلم ..!

بكر العدوان .. رئيسا
أجمعت جماهير النادي الفيصلي على اختيار بكر العدوان رئيسا للنادي خلفا لوالده المرحوم الشيخ سلطان العدوان "خير خلف لخير سلف"

الباشا المجالي .. لقاء ساخن
لقاء ساخن اذاعي جريء وموسع اجراه الزميل محمود الحويان مع الباشا عبد الهادي المجالي عبر اثير اذاعة JBC ..

تعقيدات مفتعله
قالت شخصية وسطية ان معظم التعقيدات التي يتم وضعها على خط التعديل الوزاري المرتقب .. مفتعلة ..!!

التعديل الوزاري وكثرة الطباخين
علق مرجع حكومي سابق على مسار التعديل الوزاري لحكومة الرزاز بقوله : لا افهم سبب السماح "بكثرة الطباخين" غامزا قناة اكاديمي بارز من انصار الدولة المدنية بأن كلمته مسموعه في الدوار الرابع !

معان .. لمن يهمه الامر
رسالة لجفرا نيوز من المتعطلين عن العمل في مدينة معان طالبوا خلالها على ضرورة شطب القيود الامنية التي فرضتها الاحداث المؤسفة في السنوات الماضية التي عاشتها المدينة حيث تحول بينهم وبين التعيين في حال عدم حصولهم على عدم محكومية والتي تطلبها المؤسسات في القطاعين العام والخاص عند الموافقة على تعينهم ..

عاجل .. الى رئيس الوزراء
موظفو الشركة الاستثمارية للحج والعمرة التابعة لوزارة الاوقاف ناشدوا عبر جفرا نيوز رئيس الوزراء عمر الرزاز التدخل لعدم انهاء خدماتهم بعدما قامت الشركة بانهاء عقودهم دون مبررات واضحة