ترحيل 267 وافدا لإصابتهم بأمراض خطرة ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 -4 %للشهر المقبل وتثبيت الكاز والغاز ”الأعیان“ یرفض قرار ”النواب“ بإعفاء ”أبناء غزة“ من الحصول علی تصریح عمل رئيس وزراء العراق يزور الأردن الأسبوع القادم انخفاض على الحرارة وطقس ربيعي الجمعة بالفيديو .. صرخة "أُم" لاحد شهداء قلعة الكرك تنشد لقاء ولي العهد الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة العناية الإلهية تنقذ اطفال مدرسة من كارثة - صور إحالة (5) من موظفي "قاضي القضاة" للنائب العام انتهاء تنقيبات اثرية بطبقة فحل اسحاقات ترعى احتفالات عيد الكرامة ويوم العمل الإجتماعي وعيد الأم النزاهة : قضية فساد في اسهم مصنع اسمدة تابع للفوسفات قبل سنوات وتوقيف أربعة متهمين بقضايا اخرى بالجويدة (15) يوماً - تفاصيل "قاضي القضاة" تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام "محاكمات النزلاء "عبرالربط التلفزيوني بين المحاكم ومراكز الإصلاح والتبليغات القضائية ستكون الكترونية ! الاردن يحتل المرتبة 101 دوليا على مؤشر السعادة و بتراجع 11 مرتبة عن 2018 حريق يلتهم ثلاث محلات قطع سيارات على اوتوستراد الزرقاء امتناع اهالي في قرية المنصورة من ارسال ابنائهم للمدارس "العمل": ضبط 67 عاملا وافدا مخالفا في حملتين الملك يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-01-02 | 07:31 pm

الاعترافات الكاملة للطبيب المصري ذابح عائلته

الاعترافات الكاملة للطبيب المصري ذابح عائلته

 جريمة قتل هزت أركان محافظة كفر الشيخ، عندما أقدم زوج على ذبح زوجته وأطفاله الثلاثة، صباح يوم الاثنين الماضي الموافق 31 كانون الأول 2018.

كانت شرارة البداية عندما تلقى اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ بلاغا من الطبيب «أ. ع. ذ.»، 42 عاما، مدير الوحدة الصحية بسخا، يفيد بأنه عند عودته من عمله إلى منزل أسرته الكائن وجد زوجته «منى ف.» طبيبة تحاليل، وأطفاله «عبدالله» 8 سنوات، و«عمر» 6 سنوات، و«ليلى» 4 سنوات، مذبوحين.

ولكن، مع انتقال مدير الأمن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائي لمعاينة الشقة، لم يُعثر على أي كسر في أبوابها أو النوافذ التي تطل على الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أي آثار عنف.

ثم جاءت المواجهة داخل قسم أول كفر الشيخ، والتحقيق مع الزوج، وبتضييق الخناق عليه، لم يقاوم كثيرا، وانهار معترفا بجريمته كاملة، وعلل ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته؛ مما جعله «يفقد عقله» ويتجرد من إنسانيته، ويتخلص من زوجته وأطفاله.

ومثّل الزوج الجريمة كاملة، فجر أمس الثلاثاء، بحضور 4 من أعضاء نيابة بندر كفر الشيخ، وتم دفن الجثث الأربع في المساء من ذات اليوم، وسط غضب الأهالي.

وحصلت جريدة "الشروق" المصرية على نص تحقيقات النيابة مع الزوج فيما يتعلق بجريمة القتل، وأبرزها ما يلي، مع التحفظ بعدم نشر بعض العبارات المسيئة.

(س): هل قتلت زوجتك وأطفالك الثلاثة؟

(ج): نعم قتلتهم.

(س): هل لديك شركاء ساعدوك في الجريمة؟

(ج): لا.. قتلتهم بمفردي.

(س): متى قتلتهم؟

(ج): حوالي الساعة 2 من ظهر الاثنين الماضي الموافق 31 ديسمبر 2018.

(س): كيف تمت جريمة القتل؟

(ج): خنقت زوجتي أثناء نومها في صالة المنزل بـ«حبل الستارة»، وطعنتها في رقبتها بـ«سكين المطبخ». لم يستغرق قتلها أكثر من دقيقة واحدة. ثم بعد ذلك ذبحت ابنتي الصغيرة «ليلى» ذات 4 سنوات أثناء نومها مع والدتها في الصالة. وبعد ذلك، ذبحت «عبدالله» 8 سنوات، و«عمر» 6 سنوات، وهما نائمان في غرفة نومهما.

بعدها.. فكرت للحظة «ماذا أفعل؟»، فأخذت مشغولات ذهبية تخص زوجتي، والسكين «أداة الجريمة» ودفنتهما في منطقة الجزيرة -بعيدا عن المدينة- ثم ذهبت للتحدث مع عدد من الجيران، حتى أبعد الشبهة عني، وعدت بعدها إلى المنزل، وناديت صارخا للبواب قائلا: زوجتي وأطفالي مقتولين!! ثم اتصّلت بوالدة زوجتي وتقدمت ببلاغ إلى الشرطة.

(س): لماذا قتلت زوجتك؟

(ج): توجد بيننا خلافات أسرية منذ 6 أشهر، إلى جانب خلافات بيني وبين أسرة والدتها.......فقررت قتلها صباح يوم الجريمة، خاصة وأن الحياة أصبحت مستحيلة بيننا.

(س): لماذا قتلت أطفالك؟

(ج): شعرت في لحظة جنونية أن الأطفال مصيرهم مجهول بعد قتل والدتهم وحبسي؛ لذلك قررت قتلهم؛ حتى لا يواجهون ذلك المصير.

(س): ما هي أداة الجريمة؟

(ج:) استخدمت سكين مطبخ من النوع الصغير.

(س): لماذا دفنت أداة الجريمة والمشغولات الذهبية بعيدا عن المنزل؟

(ج): حتى أبعد الشبهة عني، وأُظهر الأمر على أنه قتل بدافع السرقة.

وقرر المستشار أحمد شفيق رئيس نيابة قسم أول كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، حبس الزوج، 4 أيام على ذمة التحقيقات.