وفاة سبعينية اثر صعقة كهربائية بدير علا تعرض متهم بقضية الدخان لـ "نوبة قلبية" واستئناف الجلسة ..تفاصيل (50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2019-01-05 | 05:14 pm

توقعات بتعيين رفيق خرفان مديرا للشؤون الفلسطينية قريبا

توقعات بتعيين رفيق خرفان مديرا للشؤون الفلسطينية قريبا

جفرا نيوز - خاص - محرر الشؤون المحلية

ذكرت مصادر مطلعة لجفرا نيوز بأن وزير الخارجية ايمن الصفدي قرر تعيين رفيق خرفان مديرا للشؤون الفلسطينية ، والذي من المتوقع أن يتخذ مجلس الوزراء قرارا بتعيينه ، قبل سفر رئيس الوزراء عمر الرزاز  إلى واشنطن.

يذكر بأن ترتيب رفيق خرفان  ،"الثالث" ، من حيث التسلسل الوظيفي في الدائرة ، مما سيعرض قرار مجلس الوزراء اذا ما تم للطعن لتجاوز الموظفين الأقدم والاعلى درجة حيث يتنافس عدد من الموظفين على منصب المدير العام .

 وتعاني دائرة الشؤون الفلسطينية من الترهل والضعف في الأداء ووجهت انتقادات واسعة لأداء الدائرة من أبناء المخيمات حيث يأمل الموظفون وكذلك أبناء المخيمات أن يتم تعيين مدير عام للدائرة من خارج موظفيها الذين لاتتوفر فيهم صفات القيادة الناجحة.