"قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2019-01-05 | 06:43 pm

اطلاق اوبريت "البراءة يا رسول الله" بذكرى تسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية(صور)

اطلاق اوبريت "البراءة يا رسول الله" بذكرى تسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية(صور)


جفرا نيوز ـ عقد المنتج الاردني نضال الخزاعلة مؤتمرا صحفي في مقر نقابة المقاولين الاردنيين – دير غبار مساء اليوم السبت الموافق 5-1-2019 وجاء عقد المؤتمر للإعلان عن موعد اطلاق اوبريت البراءة يا رسول الله وسط حضور كبير من رجال الدين الاسلامي والمسيحي وممثلي الشعب في مجلس النواب ونقيب الفنانين الاردنيين ونجوم الفن والدراما الاردنية المشاركين بالعمل وحشد كبير من ممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية .
واستهل المؤتمر الصحفي بالسلام الملكي وكلمة نقابة المقاولين القاها نقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب   والمنتج الاردني نضال الخزاعلة حيث ثمنت الكلمات جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ومنذ توليه سلطاته الدستورية وحمل مشروع الهاشميين في الوئام بين الاديان والتعايش المشترك لتسهم جهود جلالته بان اصبح الاردن نموذجا في العالم والعالم العربي لتكون هذه اللوحة الوطنية فسيفساء عنوانها حب الوطن وشعب محب للسلام ومحافظ على وحدته الوطنية في وطن الامن والأمان التي ارسى قواعدها جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .
كما ثمن ملقي الكلمات دور صاحب الجلالة في الوئام بين الاديان والرسالة الهاشمية التي ترسخت منذ قيام الدولة الاردنية بالعيش المشترك بين كافة الاديان على ارض المملكة الاردنية الهاشمية لتثمر جهود جلالته بالفوز بجائزة تمبلتون الدولية والتي قدمها للشعب الاردني .
كما تحدث سماحة الدكتور حمدي مراد وغبطة الاب رفعت بدر عن مركز التعايش الاسلامي المسيحي وأعربوا في  كلماتهم على الدور الكبير لجلالته في العيش المشترك .
واعلن منتج الاوبريت السيد نضال الخزاعلة خلال المؤتمر ان جهود جلالته كانت محفزا لكل المشاركين بهذا العمل الكبير لتكون مناسبة تولي جلالته سلطاته الدستورية موعدا لإطلاق الاوبريت بمثابة إهداء إلى حضرة صاحب الجلالة أبا الحسين  والذي حدد موعدا لإطلاقه في 7-2-2019 بمناسبة مرور 20 عاما على تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية .
 
ويكي عرب