وزير الداخليه يجري تنقلات كلب ينهش جسد طفلة في الكرك الأردن يتسلم مواطنا احتجزه الاحتلال استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2019-01-06 | 01:56 pm

بالفيديو .. مسنة تطالب بالعفو العام وتروي للنواب قصة نجلها المحكوم بالإعدام بقضية شرف وتطالب شمله بالعفو

بالفيديو .. مسنة تطالب بالعفو العام وتروي للنواب قصة نجلها المحكوم بالإعدام بقضية شرف وتطالب شمله بالعفو

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
 طالبت سيدة عجوز مسنة ايصال صوتها لرئيس الوزراء و النواب ، من اجل شمول نجلها بالعفو العام بعد ان كان قد حكم بالاعدام بسبب قضية شرف على حد قولها.
و كانت السيدة المسنة تتواجد مع عدد من المعتصمين امام مجلس النواب اليوم الاحد ، وذلك للمطالبة بشمول ابناءهم بالعفو العام.