"بالصور" الزرقاويون يحتفلون بذكرى الاستقلال 73 وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في العقبة الحرائق الاسرائلية تمتد الى الاغوار اليوم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الاستقلال وفاتان و3 اصابات بحادث تدهور في جرش اسحاقات ترعى افطارا خيريا لـ " الخيرية الشركسية" للعائلات المستورة الطباع: الاستقلال يعني الإنتاج ومواصلة الإنجاز ولي العهد يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك حسين المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الأفاعي السامة في الأردن (37) نوع ... صفاتها ومدى خطورتها وأماكن انتشارها ..تفاصيل وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك أجواء حارة جدا وجافة اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا ..تفاصيل غنيمات: الحكومة وفرت (10) آلاف فرصة عمل خلال (4) أشهر الملك: الأردن يقف بكل طاقاته وإمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ73 لاستقلال المملكة غداً وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2019-01-06 | 03:20 pm

السعود وأبوالسيد يؤكدان ضرورة متابعة الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال

السعود وأبوالسيد يؤكدان ضرورة متابعة الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
 
قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود ان اللجنة معنية بمتابعة قضايا الاسرى الاردنيين القابعين في سجون الاحتلال وتذليل الصعوبات التي تواجههم ،جاء ذلك خلال لقاء اللجنة اليوم الاحد بحضور مساعد رئيس مجلس النواب ابراهيم ابو السيد بذوي الاسير المحرر احمد خريس .

بدوره قال ابو السيد ان مجلس النواب سيتابع قضية خريس وسيبذل ما بوسعه مع الجهات المعنية لإعادته للأردن وثمن السعود الدور الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه القضية الفلسطينية واعادة الزخم اليها مشيرا الى ان الاردن يعتبر رئة فلسطين والقلب النابض لها وبين ان اللجنة ستبذل ما بوسعها لاستعادة الاسير المحرر خريس الى الاردن للقاء عائلته .

بدورهم قدم ذوو خريس شكرهم لمجلس النواب و"لفلسطين النيابية" على الدور الذي تقوم به تجاه اللاجئين الفلسطينيين والغزيين ومتابعة قضايا الاسرى .

وفي اجتماع منفصل ثمن السعود الدور الذي يقوم به مستشفى الخنساء في منطقة ماركا تجاه اللاجئين الفلسطينيين وابناء قطاع غزة واضاف خلال اللقاء الذي حضره مساعد رئيس مجلس النواب ابراهيم ابو السيد اليوم الاحد بمدير عام مستشفى الخنساء الدكتور وضاح البرغوثي ان اللجنة تقدر عاليا ما يقوم به المستشفى تجاه اللاجئين الفلسطينيين والغزيين والتخفيف عنهم نظرا للظروف الاقتصادية التي يمرون بها.

بدورهم قدم اعضاء اللجنة شكرهم وتقديرهم للبرغوثي على ما يقوم به داعين الى اقامة عيادات طبية متخصصة لمساعدة المرضى والتخفيف من حدة الالام التي يواجهونها داعين ادارة المستشفى للتشبيك مع الجهات المعنية والقطاع الخاص لكي يقوم بدوره على اكمل وجه .

من جهته قدم البرغوثي شرحاً عن العمل الذي يقوم المستشفى تجاه اللاجئين الفلسطينيين والغزيين مشيرا الى ان المستشفى يساعدهم للتخفيف من حدة الظروف الاقتصادية التي يمرون بها .

ولفت الى ان انشاء المستشفى في منطقة ماركا "عمان الشرقية " جاء بعد دراسة اوضاع السكان الذين غالبيتهم يعانون الفقر مشيراً الى ان الخدمة الطبية التي يقدمها المستشفى تضاهي الخدمة في المستشفيات الكبيرة في نهاية اللقاء كرم السعود البرغوثي على الجهود التي يقوم بها .