السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-01-06 | 08:34 pm

مانشستر سيتي يكتسح روثيرهام بسباعية

مانشستر سيتي يكتسح روثيرهام بسباعية

حقق مانشستر سيتي فوزًا سهلًا على روثيرهام، بسباعية أهداف نظيفة، وذلك ضمن مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.

أحرز أهداف السيتي كلً من سترلينج وفودين والمدافع أجايي بالخطأ في مرماه، وجابريل جيسوس ورياض محرز وأوتاميندي وساني في الدقائق 12 و43 و45+1 من الشوط الأول، والدقائق 52 و73 و78 و85 من الشوط الثاني، ليصعد مانشستر سيتي إلى دور الـ32 من البطولة.

المباراة كانت سهلة جدًا لمانشستر سيتي الذي استحوذ على الكرة منذ البداية، وكان واضحا على فريق روثيرهام أن هدفه الأساسي هو عدم تلقي أكبر عدد من الأهداف، في ظل تألق الحارس روداك رغم النتيجة الكبيرة.

وسيطر مانشستر سيتي على المباراة منذ بدايتها كما هو متوقع، حتى تمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 12، بعد عدة تمريرات بين كيفن دي بروين وسترلينج، وتصل للأخير الذي يتمكن من إسكان الكرة في شباك الضيوف معلنًا عن أول أهداف السيتي.

وحاول روثيرهام الرد في الدقيقة الـ14 من المباراة، عن طريق المدافع المتقدم أجايي، ولكنها خرجت إلى ضربة ركنية فشل الضيوف في استغلالها.

وحتى الدقيقة 30 سيطر مانشستر سيتي على المباراة، ووصل أكثر من إلى منطقة جزاء الضيوف، ولكن دفاع روثيرهام تمكن من التصدي لجميع محاولات أصحاب الأرض.