الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-01-06 | 08:34 pm

مانشستر سيتي يكتسح روثيرهام بسباعية

مانشستر سيتي يكتسح روثيرهام بسباعية

حقق مانشستر سيتي فوزًا سهلًا على روثيرهام، بسباعية أهداف نظيفة، وذلك ضمن مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.

أحرز أهداف السيتي كلً من سترلينج وفودين والمدافع أجايي بالخطأ في مرماه، وجابريل جيسوس ورياض محرز وأوتاميندي وساني في الدقائق 12 و43 و45+1 من الشوط الأول، والدقائق 52 و73 و78 و85 من الشوط الثاني، ليصعد مانشستر سيتي إلى دور الـ32 من البطولة.

المباراة كانت سهلة جدًا لمانشستر سيتي الذي استحوذ على الكرة منذ البداية، وكان واضحا على فريق روثيرهام أن هدفه الأساسي هو عدم تلقي أكبر عدد من الأهداف، في ظل تألق الحارس روداك رغم النتيجة الكبيرة.

وسيطر مانشستر سيتي على المباراة منذ بدايتها كما هو متوقع، حتى تمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 12، بعد عدة تمريرات بين كيفن دي بروين وسترلينج، وتصل للأخير الذي يتمكن من إسكان الكرة في شباك الضيوف معلنًا عن أول أهداف السيتي.

وحاول روثيرهام الرد في الدقيقة الـ14 من المباراة، عن طريق المدافع المتقدم أجايي، ولكنها خرجت إلى ضربة ركنية فشل الضيوف في استغلالها.

وحتى الدقيقة 30 سيطر مانشستر سيتي على المباراة، ووصل أكثر من إلى منطقة جزاء الضيوف، ولكن دفاع روثيرهام تمكن من التصدي لجميع محاولات أصحاب الأرض.