8 آلاف شكوى بقضايا إلكترونية الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء اسرائيل تسيطر على مياه البحر الميت و المياه الجوفية .. تفاصيل "السيارات العمومية" يعتصمون اليوم امام مجلس النواب لتنفيذ (9) مطالب بدء الاقتراع بانتخابات نقابة المعلمين سیاسیون: الأردن یملك أوراقا للضغط علی إسرائیل بقضیة باب الرحمة طقس ربيعي ومشمس الثلاثاء مطالبة بامتحان لغة عربية للوظائف العليا شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة (فيديو) المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد إصابة 6 سياح وأردني بتدهور حافلة سياحية في البترا الرزاز: سنزرع ونصنع ونشيّد بأنفسنا الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود 23حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي التنمية : حملات مكافحة التسول في الزرقاء مستمرة الى اشعار اخر الأردن يحتفل بيوم الغابات العالمي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه إحباط تهريب ألبسة ومواد غذائية برسوم وغرامات 65 ألف دينار وفاة حدثين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في "غور المزرعة"
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-01-07 | 03:48 pm

مدرب المنتخب الوطني : "النشامى" جسد واحد.. وليس لدينا وقت للاحتفال

مدرب المنتخب الوطني : "النشامى" جسد واحد.. وليس لدينا وقت للاحتفال

جفرا نيوز - أكد فيتال بوركلمانز، المدير الفني للمنتخب الأردني، على أهمية المباراة المنتظرة التي ستجمع النشامى بمنتخب سوريا، يوم الخميس المقبل في نهائيات كأس آسيا المقامة حاليا بالإمارات.
 
وأشاد بوركلمانز خلال اجتماعه اليوم الاثنين مع اللاعبين، بالأداء الرجولي والانضباط التكتيكي للنشامى أمام أستراليا، ما منح الفريق فوزاً مهماً يعزز من فرصة في بلوغ دور الـ 16.
 
وأضاف: "ليس لدينا الوقت الكافي للراحة أو الاحتفال، تنتظرنا مباراة قوية أمام سوريا، وعلينا نسيان مواجهة أستراليا للمضي قدماً بتركيز كامل على المهمة القادمة".
 
وأبدى فيتال سعادته بتفاعل اللاعبين بشكل إيجابي خلال اللقاء، خاصة من لم يحصلوا على فرصة المشاركة أمام أستراليا.
 
وقال: "ما يميز النشامى أنهم جسد واحد، لاحظت ردود الأفعال المثالية لمن كانوا على دكة البدلاء، وحماسهم تجاه زملائهم في الملعب.. البدلاء قدموا الإضافة المطلوبة، والجميع لعب دوراً مهماً في تحقيق الفوز على حامل اللقب".
 
وختم حديثه: "ما نسعى لتحقيقه اليوم، هو نتاج عمل الأشهر الأخيرة من الالتزام وتطبيق التعليمات الخاصة بالتدريبات والبرامج الغذائية والبدنية والذهنية، وتحمل مسؤولية ارتداء قميص النشامى الذي يمثل معان ثمينة للغاية لكافة أبناء الوطن.. علينا مواصلة العمل بشكل جاد ومتصاعد، لنشعر برضى كامل عن أنفسنا مع نهاية البطولة".
 
من جهة ثانية، استأذن حارس المنتخب معتز ياسين، الجهاز الفني بالعودة إلى عمان، لأسباب عائلية، على أن يعاود الالتحاق بمعسكر النشامى صباح بعد غد الأربعاء.