(50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها انخفاض عجز الموازنة إلى 303.7 مليون دينار في ثلث 2019 نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-01-07 | 03:48 pm

مدرب المنتخب الوطني : "النشامى" جسد واحد.. وليس لدينا وقت للاحتفال

مدرب المنتخب الوطني : "النشامى" جسد واحد.. وليس لدينا وقت للاحتفال

جفرا نيوز - أكد فيتال بوركلمانز، المدير الفني للمنتخب الأردني، على أهمية المباراة المنتظرة التي ستجمع النشامى بمنتخب سوريا، يوم الخميس المقبل في نهائيات كأس آسيا المقامة حاليا بالإمارات.
 
وأشاد بوركلمانز خلال اجتماعه اليوم الاثنين مع اللاعبين، بالأداء الرجولي والانضباط التكتيكي للنشامى أمام أستراليا، ما منح الفريق فوزاً مهماً يعزز من فرصة في بلوغ دور الـ 16.
 
وأضاف: "ليس لدينا الوقت الكافي للراحة أو الاحتفال، تنتظرنا مباراة قوية أمام سوريا، وعلينا نسيان مواجهة أستراليا للمضي قدماً بتركيز كامل على المهمة القادمة".
 
وأبدى فيتال سعادته بتفاعل اللاعبين بشكل إيجابي خلال اللقاء، خاصة من لم يحصلوا على فرصة المشاركة أمام أستراليا.
 
وقال: "ما يميز النشامى أنهم جسد واحد، لاحظت ردود الأفعال المثالية لمن كانوا على دكة البدلاء، وحماسهم تجاه زملائهم في الملعب.. البدلاء قدموا الإضافة المطلوبة، والجميع لعب دوراً مهماً في تحقيق الفوز على حامل اللقب".
 
وختم حديثه: "ما نسعى لتحقيقه اليوم، هو نتاج عمل الأشهر الأخيرة من الالتزام وتطبيق التعليمات الخاصة بالتدريبات والبرامج الغذائية والبدنية والذهنية، وتحمل مسؤولية ارتداء قميص النشامى الذي يمثل معان ثمينة للغاية لكافة أبناء الوطن.. علينا مواصلة العمل بشكل جاد ومتصاعد، لنشعر برضى كامل عن أنفسنا مع نهاية البطولة".
 
من جهة ثانية، استأذن حارس المنتخب معتز ياسين، الجهاز الفني بالعودة إلى عمان، لأسباب عائلية، على أن يعاود الالتحاق بمعسكر النشامى صباح بعد غد الأربعاء.