الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-01-07 | 03:48 pm

مدرب المنتخب الوطني : "النشامى" جسد واحد.. وليس لدينا وقت للاحتفال

مدرب المنتخب الوطني : "النشامى" جسد واحد.. وليس لدينا وقت للاحتفال

جفرا نيوز - أكد فيتال بوركلمانز، المدير الفني للمنتخب الأردني، على أهمية المباراة المنتظرة التي ستجمع النشامى بمنتخب سوريا، يوم الخميس المقبل في نهائيات كأس آسيا المقامة حاليا بالإمارات.
 
وأشاد بوركلمانز خلال اجتماعه اليوم الاثنين مع اللاعبين، بالأداء الرجولي والانضباط التكتيكي للنشامى أمام أستراليا، ما منح الفريق فوزاً مهماً يعزز من فرصة في بلوغ دور الـ 16.
 
وأضاف: "ليس لدينا الوقت الكافي للراحة أو الاحتفال، تنتظرنا مباراة قوية أمام سوريا، وعلينا نسيان مواجهة أستراليا للمضي قدماً بتركيز كامل على المهمة القادمة".
 
وأبدى فيتال سعادته بتفاعل اللاعبين بشكل إيجابي خلال اللقاء، خاصة من لم يحصلوا على فرصة المشاركة أمام أستراليا.
 
وقال: "ما يميز النشامى أنهم جسد واحد، لاحظت ردود الأفعال المثالية لمن كانوا على دكة البدلاء، وحماسهم تجاه زملائهم في الملعب.. البدلاء قدموا الإضافة المطلوبة، والجميع لعب دوراً مهماً في تحقيق الفوز على حامل اللقب".
 
وختم حديثه: "ما نسعى لتحقيقه اليوم، هو نتاج عمل الأشهر الأخيرة من الالتزام وتطبيق التعليمات الخاصة بالتدريبات والبرامج الغذائية والبدنية والذهنية، وتحمل مسؤولية ارتداء قميص النشامى الذي يمثل معان ثمينة للغاية لكافة أبناء الوطن.. علينا مواصلة العمل بشكل جاد ومتصاعد، لنشعر برضى كامل عن أنفسنا مع نهاية البطولة".
 
من جهة ثانية، استأذن حارس المنتخب معتز ياسين، الجهاز الفني بالعودة إلى عمان، لأسباب عائلية، على أن يعاود الالتحاق بمعسكر النشامى صباح بعد غد الأربعاء.