ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر الوزير العسعس لـ جفرا وزارة التخطيط والتعاون الدولي قصة نجاح وافتخر بكوادرها المتميزة الامن ينفي تهديد ضابط لمعلم ارتفاع الحرارة ما بين 47 و50 درجة والدفاع المدني يحذر.. الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-01-07 | 09:43 pm

بعد نشوب خلاف بينهما .. ناهد السباعى وإيمى سمير غانم "حبايب"

بعد نشوب خلاف بينهما .. ناهد السباعى وإيمى سمير غانم "حبايب"

 يبدو أن الخلاف الذى وقع قبل عامين بين الفنانة إيمى سمير غانم والفنانة ناهد السباعى بسبب مسلسل "هبة رجل الغراب"، قد تلاشى، وهو ما ظهر من خلال حفل عيد ميلاد الفنانة ليلى علوى.
شيرى عادل وإيمى سمير غانم وناهد السباعى وظهر خلال حفل عيد الميلاد، ناهد السباعى بصحبة الفنانة إيمى سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد والفنانة شيرى عادل، وعبرت السباعى عن صداقتها بهؤلاء الأصدقاء، وعلقت بهاشتاج "هبة رجل الغراب"، فى إشارة إلى أنها وإيمى لعبتا دور البطولة فى المسلسل بأجزاءه الأربعة .
ايمى وحسن وناهد السباعى وكانت إيمى سمير غانم قد واجهت اتهامات بالغيرة من الفنانة ناهد السباعي، بعد أن نشرت مقاطع فيديو لها من مسلسل "هبة رجل الغراب" التى كانت تقوم ببطولته، وأكملت باقي أجزائه ناهد السباعى، مأ أدى وقتها لتعبير إيمى عن استيائها الشديد من هذه الاتهامات، وردت بقولها: "انا هفضل انزل فيديوهات فى أى وقت و وفى أى لحظه لأى عمل عملته بمزاجى و فى الأكونت بتاعى أنا حره واللى مش عاجبه يشد في حواجبه".