الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-01-08 | 10:36 am

رونالدو يتلقى عرضا مغريا للعب في دوري خليجي بمبلغ خيالي

رونالدو يتلقى عرضا مغريا للعب في دوري خليجي بمبلغ خيالي

جفرا نيوز - تلقى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف ضمن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، عرضا من أحد الأندية الخليجية، براتب خيالي.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "إنترلينيس" الإسبانية فإن أحد رجال الأعمال تحدث مع كريستيانو رونالدو أثناء وجوده في دبي لقضاء إجازة أعياد الميلاد، وحضور حفل غلوب سوكر، الذي فاز فيه بلقب أفضل لاعب في العالم، بشأن ختام مشواره في أحد الأندية الإماراتية.
وعرض رجل الأعمال الذي لم تسمه الصحيفة، على رونالدو راتبا سنويا يبلغ 60 مليون يورو، وهو ضعف الراتب الذي يحصل عليه "الدون" مع "السيدة العجوز"، إذ يتقاضى 30 مليون يورو، وفقا للصحيفة الإسبانية.
وأضافت الصحيفة: "رونالدو يقدم عروضا قوية مع يوفنتوس، ومعدله التهديفي رائع، ولكن في الوقت نفسه قد يفكر في قبول العروض التي تنهال عليه، مع تقدمه في العمر، وقد يكون العرض الإماراتي، إحدى الخيارات التي يوافق عليها اللاعب البرتغالي".
وانتقل كريستيانو رونالدو (33 عاما) الصيف الماضي من ريال مدريد إلى يوفنتوس مقابل 112 مليون يورو، بعقد لمدة ثلاث سنوات وبراتب سنوي يبلغ نحو 30 مليون يورو، وتأقلم النجم البرتغالي بشكل رائع في الدور الإيطالي، ويتصدر قائمة الهدافين برصيد 14 هدفا، مع البولندي كريستوف بياتيك، مهاجم فريق جنوى.