استكمال سماع شهود قضية الدخان الثلاثاء المعشر: يجب ضبط الإعفاءات الأعيان" يقدم دعما ماليا لمبادرة "سمع بلا حدود بالفيديو - الية تابعة لامانة عمان تهدم جدارا على احدى المركبات اثناء عملها الملكة تتابع سير عمل أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين احتجاز اردني في اسرائيل بعد تسلله عبر الحدود .. والخارجية تتابع الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية الملك يزور قيادة القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا التربية: احتساب علامات السؤال الرابع في الفيزياء للعلمي على طريقة الحل وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين جابر: توجه لهيكلة وزارة الصحة عناب تقدم اوراق اعتمادها لامبراطور اليابان "أتطلع لخدمة وطني الحبيب" الامن يحذر كل من يطفيء مركبته في الطرق العامة ويعطل حركة السير حكومة الرزاز تفقد ثقتها الشعبية .. 60% من المواطنين "الحكومة غير قادرة على تحمل مسؤولياتها" ملف عقود تأمين عاملات المنازل أمام مكافحة الفساد ..تفاصيل سماسرة القبور في وادي السير ! الصايغ يزور أراضي ناعور ولي العهد يرعى تخريج طلبة الدراسات العليا باليرموك .. فيديو التربية تزف خبراً ساراً لطلبة التوجيهي حول (15) علامة المجانية في امتحان الفيزياء ..تفاصيل التربية تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-01-08 | 11:12 am

العرموطي يطالب الحكومة بطرد السفير الاسرائيلي ردا على اقتحام وزير صهيوني للأقصى بدلا من صمتها !!

العرموطي يطالب الحكومة بطرد السفير الاسرائيلي ردا على اقتحام وزير صهيوني للأقصى بدلا من صمتها !!

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

قال النائب صالح العرموطي أن وزيرا صهيونيا قام باقتحام المسجد الأقصى المبارك ولم تكلف نفسها الحكومة الأردنية باتخاذ أي إجراء أو رد تجاه ذلك العمل ،مكتفية بالصمت ، مطالبا بالزامها بإجراء واضح وطرد السفير الاسرائيلي من عمان.

واضاف العرموطي خلال جلسة النواب صباح الثلاثاء اننا ما زلنا نذكر أنه وحينما داست وزيرة الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات على العلم الصهيوني في مجمع النقابات قامت الدنيا ولم تقعد وتم استدعاء السفير الأردني في تل أبيب وقدمت حكومة الاحتلال اعتراضها الرسمي ، ولذلك نطالب الحكومة الأردنية بالرد الرسمي على اقتحام ذلك الوزير الصهيوني لحرم الأقصى المبارك.