حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019 قتل والدته الخمسينية خنقا والامن يكشف التفاصيل ويقبض على الفاعل تشكيلات إدارية بصفوف الحكام الاداريين في وزارة الداخلية - (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-01-08 | 11:18 am

الفناطسة يطالب الحكومة بوقف برنامج خدمة وطن بشكل فوري وتوفير الملايين

الفناطسة يطالب الحكومة بوقف برنامج خدمة وطن بشكل فوري وتوفير الملايين

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

طالب النائب خالد الفناطسة بوقف برنامج خدمة وطن بشكل فوري وذلك لتوفير ملايين الدنانير التي سيتم صرفها على ذلك المشروع دون أي جدوى.

وبين الفناطسة خلال جلسة النواب صباح الثلاثاء، أن ذلك المشروع غير مجدي ولا يحقق هدف التوظيف أو تقليل البطالة ، لافتا إلى أنه سيذهب ادراج الرياح كما مشاريع الشركة الوطنية للتشغيل .

وكان رئيس الوزراء عمر الرزاز قد افتتح يوم امس في محافظة الزرقاء برنامج خدمة وطن حيث يهدف كما تزعم الحكومة إلى توفير فرص عمل للشباب المتعطلين عن العمل.
ويكي عرب