الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-01-08 | 11:18 am

الفناطسة يطالب الحكومة بوقف برنامج خدمة وطن بشكل فوري وتوفير الملايين

الفناطسة يطالب الحكومة بوقف برنامج خدمة وطن بشكل فوري وتوفير الملايين

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

طالب النائب خالد الفناطسة بوقف برنامج خدمة وطن بشكل فوري وذلك لتوفير ملايين الدنانير التي سيتم صرفها على ذلك المشروع دون أي جدوى.

وبين الفناطسة خلال جلسة النواب صباح الثلاثاء، أن ذلك المشروع غير مجدي ولا يحقق هدف التوظيف أو تقليل البطالة ، لافتا إلى أنه سيذهب ادراج الرياح كما مشاريع الشركة الوطنية للتشغيل .

وكان رئيس الوزراء عمر الرزاز قد افتتح يوم امس في محافظة الزرقاء برنامج خدمة وطن حيث يهدف كما تزعم الحكومة إلى توفير فرص عمل للشباب المتعطلين عن العمل.