الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2019-01-08 | 12:12 pm

مجلس النواب يعفي أبناء الاردنيات وابناء قطاع غزة من تصاريح العمل

مجلس النواب يعفي أبناء الاردنيات وابناء قطاع غزة من تصاريح العمل

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

اعفى مجلس النواب صباح اليوم الثلاثاء أبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردتيين والمقيمين في المملكة ، وكذلك أبناء قطاع غزة من تصاريح العمل بشكل كامل.

وذهب مجلس النواب خلال مناقشة مشروع قانون العمل، مع قرار لجنة العمل بإعفاء أبناء الاردنيات من التصاريح والغى اشتراط وزير العمل بالموافقة على ذلك.

كما تبنى المجلس مقترحا للنائب خليل عطية بشمول أبناء قطاع غزة بذلك القرار وهذا ما أيده رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود وأغلبية المجلس.