الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-01-08 | 05:08 pm

المناصير: البنزين المتوفر حالياً في محطاتنا خالٍ من المنغنيز والحديد

المناصير: البنزين المتوفر حالياً في محطاتنا خالٍ من المنغنيز والحديد

جفرا نيوز ـ  أكدت شركة "المناصير للزيوت والمحروقات" اليوم الثلاثاء، توفر مادتي البنزين 90 و 95 المعدلة والخالية من المضافات المعدنية في محطاتها والمحطات التي تزودها الشركة.

 جاء ذلك على لسان مدير عام الشركة، المهندس ياسر المناصير في لقاء مع الصحفيين اليوم اكد خلاله أن البنزين المتوفر حالياً في محطات الوقود التابعة للشركة مطابق للمواصفة الأردنية المعدلة حديثاً، رغم عدم صدورها بعد، حيث تخلو المادة بشقيها 90 و95 من مادتي المنغنيز والحديد، كما أن محتوى الكبريت فيها ضمن الحد المسموح به في المواصفة القياسية الأردنية.

وشدّد المهندس المناصير على حق المستهلك الأردني بأن يحصل على أفضل ما هو متوفر عالمياً من وقود مطابق للمواصفات العالمية، ولكن هذا يتطلب جهودا مشتركة للجهات والقطاعات المعنية كافة دون أي إقصاء لأي منها و/أو تغييب لدور المواطن.

ولفت إلى أن المشكلة الأخيرة والمعروفة شعبياً بـ "مشكلة البواجي"، بينت وجود قصور في جسور الاتصال بين الأطراف المعنية، وتغييب كامل لبعض منها أدى في النهاية لغياب المعلومة الصحيحة والدقيقة، وبالشكل الذي أدخل المواطن في متاهة وشك وانعدام ثقة، مؤكداً ضرورة وجود مشتقات نفطية بمواصفات فنية موحدة دون أي استثناء لأي طرف كان.

وجدد المهندس المناصير تأكيده أن مستوردات الشركة من المشتقات النفطية، كانت وما زالت وستكون، مطابقة للمواصفات القياسية الأردنية التي تمثل المتطلبات الفنية في عطاءات الاستيراد التي تقوم بها الشركة بالتشارك مع الشركات التسويقية الأخرى.

وقال: إن ما تم استيراده قبل ذلك، كان مطابقاً للمواصفات القياسية الأردنية، وكان يحتوي على بعض المواد التي دخلت في تركيبة البنزين 90 و95، ولم تكن مذكورة في المواصفات وغير مدرجة في قائمة الفحوصات الفيزيائية والكيميائية التي يتم إجراؤها خارج الأردن على ميناء التحميل قبل إبحار الباخرة، وأيضاً فحص مؤسسة المواصفات والمقاييس الذي يتم عند وصول الباخرة إلى العقبة