انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-01-08 | 07:26 pm

جيش الكتروني لمحاربة الشائعات ..فهل يوافق الرزاز ؟

جيش الكتروني لمحاربة الشائعات ..فهل يوافق الرزاز ؟

جفرا نيوز - خاص - قدم اعلامي اردني شهير نصيحة لرئيس الوزراء عمر الرزاز بضرورة تشكيل ما اسماه "جيش الكتروني" لمواجهة مطلقي الشائعات في الفضاء الاردني وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

الاعلامي اياه أسر في اذن الرزاز بان خطوة اطلاق منصة حقك تعرف غير كافية ، وان الامر بحاجة الى استراتيجية شاملة لمكافحة الشائعات، بعد ان اصبحت ظاهرة منظمة تأكل الاخضر واليابس وتضر بالمملكة على مستويات عليا على حد تعبيره.

هذه المعلومات تؤكد ما نشره موقع جفرا نيوز في تقرير سابق من فشل منصة حقك تعرف في تحقيق الهدف المرجو منها وهو محاربة الشائعات.

واذا ما صدقت هذه النصيحة الخبيثة ووافق عليها الرزاز فانها بلا شك ستدخل الأردنيين في اجواء مسمومة وسجالات لا تنتهي ، كما انها ستجسد ظاهرة "الذباب الالكتروني" في الفضاء الالكتروني الأردني وهي ظاهرة غير مألوفة وغير محببة أردنيا كما انها ستزيد من الهوة بين الشارع والحكومة فضلا عن احداث انقسام نحن في غنى عنه بين الأردنيين على اختلاف مشاربهم.