العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-01-08 | 07:26 pm

جيش الكتروني لمحاربة الشائعات ..فهل يوافق الرزاز ؟

جيش الكتروني لمحاربة الشائعات ..فهل يوافق الرزاز ؟

جفرا نيوز - خاص - قدم اعلامي اردني شهير نصيحة لرئيس الوزراء عمر الرزاز بضرورة تشكيل ما اسماه "جيش الكتروني" لمواجهة مطلقي الشائعات في الفضاء الاردني وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

الاعلامي اياه أسر في اذن الرزاز بان خطوة اطلاق منصة حقك تعرف غير كافية ، وان الامر بحاجة الى استراتيجية شاملة لمكافحة الشائعات، بعد ان اصبحت ظاهرة منظمة تأكل الاخضر واليابس وتضر بالمملكة على مستويات عليا على حد تعبيره.

هذه المعلومات تؤكد ما نشره موقع جفرا نيوز في تقرير سابق من فشل منصة حقك تعرف في تحقيق الهدف المرجو منها وهو محاربة الشائعات.

واذا ما صدقت هذه النصيحة الخبيثة ووافق عليها الرزاز فانها بلا شك ستدخل الأردنيين في اجواء مسمومة وسجالات لا تنتهي ، كما انها ستجسد ظاهرة "الذباب الالكتروني" في الفضاء الالكتروني الأردني وهي ظاهرة غير مألوفة وغير محببة أردنيا كما انها ستزيد من الهوة بين الشارع والحكومة فضلا عن احداث انقسام نحن في غنى عنه بين الأردنيين على اختلاف مشاربهم.