الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-01-08 | 07:56 pm

رجل إطفاء يحرق المنازل لشعوره بالملل

رجل إطفاء يحرق المنازل لشعوره بالملل



 - وجهت الشرطة الأمريكية مؤخراً تهمة الإضرار بالممتلكات وتعريض حياة الآخرين للخطر، لرجل إطفاء متطوع يبلغ من العمر 19 عاماً، من غرب ولاية بنسلفانيا بعدما اعترف بأنه أضرم النار في منزلين لأنه شعر بالملل.
وقد اعتقلت الشرطة الشاب ريان لوبام، بعد أن اضرم النار في منزلين، في الثالث والعاشر من شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي، واعترف بما اقترفت يداه مبرراً فعلته بأنه كان يشعر بالملل.
فبينما كانت الشرطة تحقق في الحريق الثاني، لاحظت وجود ريان في موقع الحريق قبل اندلاعه بدقائق على تسجيلات كاميرات المراقبة، وبدأت باستجوابه حيث ادعى في بداية الأمر أنه كان في منزله أثناء نشوب الحريق.
وعندما واجهته الشرطة بتسجيلات كاميرات المراقبة، لم يجد ريان بدّا من الاعتراف بجريمته، وأقر باستخدامه البنزين في إضرام النار في المنزلين.
ووفقاً للمجلس القومي الأمريكي لمكافحة الحرائق، فإن هنالك حوالي 100 حادثة مشابهة تقع في البلاد كل عام، إلا أن هذه الظاهرة لا تقتصر على الولايات المتحدة فحسب، ففي العام الماضي، تم اتهام ثلاثة رجال إطفاء في ألمانيا بالتسبب عمداً بأكثر من 30 حريقاً، بحسب ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.