السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-01-08 | 07:56 pm

رجل إطفاء يحرق المنازل لشعوره بالملل

رجل إطفاء يحرق المنازل لشعوره بالملل



 - وجهت الشرطة الأمريكية مؤخراً تهمة الإضرار بالممتلكات وتعريض حياة الآخرين للخطر، لرجل إطفاء متطوع يبلغ من العمر 19 عاماً، من غرب ولاية بنسلفانيا بعدما اعترف بأنه أضرم النار في منزلين لأنه شعر بالملل.
وقد اعتقلت الشرطة الشاب ريان لوبام، بعد أن اضرم النار في منزلين، في الثالث والعاشر من شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي، واعترف بما اقترفت يداه مبرراً فعلته بأنه كان يشعر بالملل.
فبينما كانت الشرطة تحقق في الحريق الثاني، لاحظت وجود ريان في موقع الحريق قبل اندلاعه بدقائق على تسجيلات كاميرات المراقبة، وبدأت باستجوابه حيث ادعى في بداية الأمر أنه كان في منزله أثناء نشوب الحريق.
وعندما واجهته الشرطة بتسجيلات كاميرات المراقبة، لم يجد ريان بدّا من الاعتراف بجريمته، وأقر باستخدامه البنزين في إضرام النار في المنزلين.
ووفقاً للمجلس القومي الأمريكي لمكافحة الحرائق، فإن هنالك حوالي 100 حادثة مشابهة تقع في البلاد كل عام، إلا أن هذه الظاهرة لا تقتصر على الولايات المتحدة فحسب، ففي العام الماضي، تم اتهام ثلاثة رجال إطفاء في ألمانيا بالتسبب عمداً بأكثر من 30 حريقاً، بحسب ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.