حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019 قتل والدته الخمسينية خنقا والامن يكشف التفاصيل ويقبض على الفاعل تشكيلات إدارية بصفوف الحكام الاداريين في وزارة الداخلية - (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-01-08 | 07:56 pm

رجل إطفاء يحرق المنازل لشعوره بالملل

رجل إطفاء يحرق المنازل لشعوره بالملل



 - وجهت الشرطة الأمريكية مؤخراً تهمة الإضرار بالممتلكات وتعريض حياة الآخرين للخطر، لرجل إطفاء متطوع يبلغ من العمر 19 عاماً، من غرب ولاية بنسلفانيا بعدما اعترف بأنه أضرم النار في منزلين لأنه شعر بالملل.
وقد اعتقلت الشرطة الشاب ريان لوبام، بعد أن اضرم النار في منزلين، في الثالث والعاشر من شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي، واعترف بما اقترفت يداه مبرراً فعلته بأنه كان يشعر بالملل.
فبينما كانت الشرطة تحقق في الحريق الثاني، لاحظت وجود ريان في موقع الحريق قبل اندلاعه بدقائق على تسجيلات كاميرات المراقبة، وبدأت باستجوابه حيث ادعى في بداية الأمر أنه كان في منزله أثناء نشوب الحريق.
وعندما واجهته الشرطة بتسجيلات كاميرات المراقبة، لم يجد ريان بدّا من الاعتراف بجريمته، وأقر باستخدامه البنزين في إضرام النار في المنزلين.
ووفقاً للمجلس القومي الأمريكي لمكافحة الحرائق، فإن هنالك حوالي 100 حادثة مشابهة تقع في البلاد كل عام، إلا أن هذه الظاهرة لا تقتصر على الولايات المتحدة فحسب، ففي العام الماضي، تم اتهام ثلاثة رجال إطفاء في ألمانيا بالتسبب عمداً بأكثر من 30 حريقاً، بحسب ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.
ويكي عرب