تعرض متهم بقضية الدخان لـ "نوبة قلبية" واستئناف الجلسة ..تفاصيل (50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها انخفاض عجز الموازنة إلى 303.7 مليون دينار في ثلث 2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:07 pm

إنقاذ طفلة بعد نشرها صور والدها المتوفى على الإنترنت

إنقاذ طفلة بعد نشرها صور والدها المتوفى على الإنترنت


- تمكنت السلطات في ولاية ميتشيغان الأمريكية من إنقاذ حياة طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، بعد نشرها صوراً لوالدها المتوفى وزوجة والدها التي كانت في حالة إغماء على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتقول الشرطة في ماونت موريس تاونشيب، إن أحد أقرباء الأسرة اتصل بالسلطات من ولاية تينيسي، بعد أن شاهد الصور، وتوجه ضباط الشرطة على الفور إلى المنزل، فعثروا على الأب جثة هامدة، وتم نقل زوجته إلى المستشفى وهي في حالة حرجة.
ويقول رئيس شرطة البلدة، إن من المرجح أن يكون والد الطفلة وزوجتها قد تناولا جرعة زائدة من المخدرات، مما أدى إلى وفاة الأب على الفور.
ويعود الفضل إلى الطفلة التي لجأت إلى نشر الصور على الإنترنت في إنقاذ حياة الزوجة، قبل أن يتم وضع الطفلة في رعاية والدتها من جديد عقب وفاة والدها، بحسب صحيفة ميركوري نيوز.