"قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:13 pm

كارمن سليمان تحتفل بأول عيد ميلاد لابنها.. صور

كارمن سليمان تحتفل بأول عيد ميلاد لابنها.. صور

احتفلت الفنانة المصرية كارمن سليمان بأول عيد ميلاد لنجلها زين مصطفى جاد برفقة زوجها الملحن مصطفى جاد.

كارمن شاركت محبيها في صورة من الحفل عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وكعادتها حرصت الفنانة الشابة على إخفاء وجه ابنها، بينما عبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه المناسبة.

الفنانة المصرية قالت إن حياتها تغيرت بعد أن أصبحت أما، ورغم كل مسئولياتها وحالة الجنون التي تعيشها أحيانا بسبب ابنها إلا أن إحساس الأمومة يستحق الكثير.

كما علق مصطفى جاد عبر حسابه الخاص، وقال إن نظرته للحياة تغيرت منذ أن رزق بابنه زين، وأنه أفضل ما حدث له في العام الماضي، مشيرا إلى أن ابنه جعله يغير كل حياته حتى نظرته للعمل تغيرت.

يٌذكر أن كارمن سليمان تزوجت من مصطفى جاد في شهر إبريل عام 2017، وذلك بعد قصة حب بينهما، وأنجبت منه ابنهما الأول زين، في يناير الماضي.

الفنانة الشابة من مواليد 7 أكتوبر عام 1994، وأكملت 24 عامًا، ذاع صيت كارمن فور ظهورها في برنامج المسابقات الشهير أراب أيدول، حيث تحمس لها أعضاء لجنة التحكيم وخاصة الموزع حسن الشافعي، وفازت باللقب بعد منافسة مع الفنانة دنيا بطمة.
ويكي عرب