السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:13 pm

كارمن سليمان تحتفل بأول عيد ميلاد لابنها.. صور

كارمن سليمان تحتفل بأول عيد ميلاد لابنها.. صور

احتفلت الفنانة المصرية كارمن سليمان بأول عيد ميلاد لنجلها زين مصطفى جاد برفقة زوجها الملحن مصطفى جاد.

كارمن شاركت محبيها في صورة من الحفل عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وكعادتها حرصت الفنانة الشابة على إخفاء وجه ابنها، بينما عبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه المناسبة.

الفنانة المصرية قالت إن حياتها تغيرت بعد أن أصبحت أما، ورغم كل مسئولياتها وحالة الجنون التي تعيشها أحيانا بسبب ابنها إلا أن إحساس الأمومة يستحق الكثير.

كما علق مصطفى جاد عبر حسابه الخاص، وقال إن نظرته للحياة تغيرت منذ أن رزق بابنه زين، وأنه أفضل ما حدث له في العام الماضي، مشيرا إلى أن ابنه جعله يغير كل حياته حتى نظرته للعمل تغيرت.

يٌذكر أن كارمن سليمان تزوجت من مصطفى جاد في شهر إبريل عام 2017، وذلك بعد قصة حب بينهما، وأنجبت منه ابنهما الأول زين، في يناير الماضي.

الفنانة الشابة من مواليد 7 أكتوبر عام 1994، وأكملت 24 عامًا، ذاع صيت كارمن فور ظهورها في برنامج المسابقات الشهير أراب أيدول، حيث تحمس لها أعضاء لجنة التحكيم وخاصة الموزع حسن الشافعي، وفازت باللقب بعد منافسة مع الفنانة دنيا بطمة.