آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل "
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:13 pm

كارمن سليمان تحتفل بأول عيد ميلاد لابنها.. صور

كارمن سليمان تحتفل بأول عيد ميلاد لابنها.. صور

احتفلت الفنانة المصرية كارمن سليمان بأول عيد ميلاد لنجلها زين مصطفى جاد برفقة زوجها الملحن مصطفى جاد.

كارمن شاركت محبيها في صورة من الحفل عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وكعادتها حرصت الفنانة الشابة على إخفاء وجه ابنها، بينما عبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه المناسبة.

الفنانة المصرية قالت إن حياتها تغيرت بعد أن أصبحت أما، ورغم كل مسئولياتها وحالة الجنون التي تعيشها أحيانا بسبب ابنها إلا أن إحساس الأمومة يستحق الكثير.

كما علق مصطفى جاد عبر حسابه الخاص، وقال إن نظرته للحياة تغيرت منذ أن رزق بابنه زين، وأنه أفضل ما حدث له في العام الماضي، مشيرا إلى أن ابنه جعله يغير كل حياته حتى نظرته للعمل تغيرت.

يٌذكر أن كارمن سليمان تزوجت من مصطفى جاد في شهر إبريل عام 2017، وذلك بعد قصة حب بينهما، وأنجبت منه ابنهما الأول زين، في يناير الماضي.

الفنانة الشابة من مواليد 7 أكتوبر عام 1994، وأكملت 24 عامًا، ذاع صيت كارمن فور ظهورها في برنامج المسابقات الشهير أراب أيدول، حيث تحمس لها أعضاء لجنة التحكيم وخاصة الموزع حسن الشافعي، وفازت باللقب بعد منافسة مع الفنانة دنيا بطمة.