(50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها انخفاض عجز الموازنة إلى 303.7 مليون دينار في ثلث 2019 نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:18 pm

قصة تمرد فيفي عبده على أهلها وقيامها بالتزوير من أجل احتراف الرقص

قصة تمرد فيفي عبده على أهلها وقيامها بالتزوير من أجل احتراف الرقص

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده، موقف والديها معها عندما قررت احتراف الرقص،في بداية حياتها الفنية.

فيفي عبده، قالت خلال لقائها في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية mbc: «قرار احتراف الرقص قوبل برفض تام من والديا، ولهذا السبب قمت بتسنين نفسي حتى أبدوا أكبر من سني واستخرجت بطاقة بذلك».

وأضافت: «الضابط قال لوالديا أنني فوق السن القانوني وليس لهم أي سلطة عليّ».

وتابعت: «بعد فترة اقتنع والدي بموهبتي وكان يرافقني في كل السفريات التي أقوم بها حتى خلال مشاركتي في فيلم "الرسالة”، مع أنتوني كوين، والذي قدمت فيه دور الراقصة التي دربها بلال بالرمح، ووقتها كان  طاقم الفيلم يهتم بي كيرًا ويخضعوني لجلسات مساج أدركت قيمتها بعدما كبرت».

وكانت فيفي عبده، قد عادت للرقص مؤخرًا بعد غياب سنوات طويلة، وشاركت في إحياء عدد من حفلات رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى.

وكانت قد قالت خلال المؤتمر الصحفي الذي عدته لإعلان عودتها للرقص: «لم أعلن يومًا أنني اعتزلت الرقص ولكنني كنت اكتفي بالأعمال الفنية التي أقدمها».