آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل "
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:21 pm

تفاصيل محاكمة زينة في دبي.. الفنانة تضيف اتهام «هتك العرض»

تفاصيل محاكمة زينة في دبي.. الفنانة تضيف اتهام «هتك العرض»

مثلت الفنانة المصرية زينة أمام محكمة الجنح في مدينة دبي، في الدعوى المتبادلة بينها وشقيقتها وبين أسرة أمريكية الجنسية من أصل مصري، على إثر مشادة عنيفة نشبت بينهما في مطعم فندق أتلانتس.

زينة نفت خلال الجلسة اتهامها بالتعدي على ابنة الأسرة الأمريكية المقيمة الدعوى ضدها والتي تبلغ 11 عاماً، وطلب محاميها محمود عزب من المحكمة أن يضم الطفلة إلى الدعوى لأنها شاركت في الاعتداء عليها.

محامي الفنانة المصرية طلب إضافة اتهام جديد وهو هتك العرض بالإكراه لوالد الطفلة، حيث أكد أنه لمس شقيقة زينة من صدرها، مع مطالبة المحكمة بتبرئة موكلته وشقيقتها من الواقعة.

وأشارت محامية الأسرة الأمريكية عواطف محمد أن النيابة أغفلت توجيه الاتهام لزينة وشقيقتها بالاعتداء على الطفلة، في الوقت الذي يوجد تقرير طبي يثبت الواقعة، وطلبت من المحكمة إضافة ذلك للدعوى، مشيرة إلى أنه لا يوجد تقرير يثبت الاعتداء على زينة وشقيقتها.

يذكر أن زينة تواجه القضاء الإماراتي كمدعية ومدعى عليها، حيث قاضتها أسرة أمريكية بتهمة الاعتداء عليها، بينما اتهمتهم هي بالتعدي على خصوصيتها، وذلك في شهر يوليو الماضي.