السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:21 pm

تفاصيل محاكمة زينة في دبي.. الفنانة تضيف اتهام «هتك العرض»

تفاصيل محاكمة زينة في دبي.. الفنانة تضيف اتهام «هتك العرض»

مثلت الفنانة المصرية زينة أمام محكمة الجنح في مدينة دبي، في الدعوى المتبادلة بينها وشقيقتها وبين أسرة أمريكية الجنسية من أصل مصري، على إثر مشادة عنيفة نشبت بينهما في مطعم فندق أتلانتس.

زينة نفت خلال الجلسة اتهامها بالتعدي على ابنة الأسرة الأمريكية المقيمة الدعوى ضدها والتي تبلغ 11 عاماً، وطلب محاميها محمود عزب من المحكمة أن يضم الطفلة إلى الدعوى لأنها شاركت في الاعتداء عليها.

محامي الفنانة المصرية طلب إضافة اتهام جديد وهو هتك العرض بالإكراه لوالد الطفلة، حيث أكد أنه لمس شقيقة زينة من صدرها، مع مطالبة المحكمة بتبرئة موكلته وشقيقتها من الواقعة.

وأشارت محامية الأسرة الأمريكية عواطف محمد أن النيابة أغفلت توجيه الاتهام لزينة وشقيقتها بالاعتداء على الطفلة، في الوقت الذي يوجد تقرير طبي يثبت الواقعة، وطلبت من المحكمة إضافة ذلك للدعوى، مشيرة إلى أنه لا يوجد تقرير يثبت الاعتداء على زينة وشقيقتها.

يذكر أن زينة تواجه القضاء الإماراتي كمدعية ومدعى عليها، حيث قاضتها أسرة أمريكية بتهمة الاعتداء عليها، بينما اتهمتهم هي بالتعدي على خصوصيتها، وذلك في شهر يوليو الماضي.