"قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:21 pm

تفاصيل محاكمة زينة في دبي.. الفنانة تضيف اتهام «هتك العرض»

تفاصيل محاكمة زينة في دبي.. الفنانة تضيف اتهام «هتك العرض»

مثلت الفنانة المصرية زينة أمام محكمة الجنح في مدينة دبي، في الدعوى المتبادلة بينها وشقيقتها وبين أسرة أمريكية الجنسية من أصل مصري، على إثر مشادة عنيفة نشبت بينهما في مطعم فندق أتلانتس.

زينة نفت خلال الجلسة اتهامها بالتعدي على ابنة الأسرة الأمريكية المقيمة الدعوى ضدها والتي تبلغ 11 عاماً، وطلب محاميها محمود عزب من المحكمة أن يضم الطفلة إلى الدعوى لأنها شاركت في الاعتداء عليها.

محامي الفنانة المصرية طلب إضافة اتهام جديد وهو هتك العرض بالإكراه لوالد الطفلة، حيث أكد أنه لمس شقيقة زينة من صدرها، مع مطالبة المحكمة بتبرئة موكلته وشقيقتها من الواقعة.

وأشارت محامية الأسرة الأمريكية عواطف محمد أن النيابة أغفلت توجيه الاتهام لزينة وشقيقتها بالاعتداء على الطفلة، في الوقت الذي يوجد تقرير طبي يثبت الواقعة، وطلبت من المحكمة إضافة ذلك للدعوى، مشيرة إلى أنه لا يوجد تقرير يثبت الاعتداء على زينة وشقيقتها.

يذكر أن زينة تواجه القضاء الإماراتي كمدعية ومدعى عليها، حيث قاضتها أسرة أمريكية بتهمة الاعتداء عليها، بينما اتهمتهم هي بالتعدي على خصوصيتها، وذلك في شهر يوليو الماضي.
ويكي عرب