حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019 قتل والدته الخمسينية خنقا والامن يكشف التفاصيل ويقبض على الفاعل تشكيلات إدارية بصفوف الحكام الاداريين في وزارة الداخلية - (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:25 pm

نجوى كرم تحتفل بتوقيع عقدها مع روتانا.. شاهد

نجوى كرم تحتفل بتوقيع عقدها مع روتانا.. شاهد

احتفلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بتوقيع عقدها مع شركة «روتانا»، وسط حضور إعلامي كبير.

وشارك في الاحتفالية من النجوم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، التي فاجأتها بحضور الحفل، والفنانة سيرين عبدالنور، بالإضافة إلى وجود سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا.

نجوى كرم، وجهت رسالة خاصة لمحبيها في كواليس الاحتفال متمنية لهم السعادة في 2019، وطالبتهم بأن لا يدعوا مجالًا لن يفرق أحدًا بينهم.

وعبرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن سعادتها بعودة نجوى كرم، إلى روتانا، مؤكدة أنها اصرت على حضو الحفل بشكل مفاجئ وذلك لأن نجوى كرم هي من اوائل النجمات اللاتي بدأنا مع روتانا.

ويأتي تعاقد نجوى كرم مع روتانا بعد غياب خمس سنوات، قامت هي خلالها بإنتاج أغانيها لنفسها.

وكانت نجوى كرم، قد فوجئت مؤخرًا بإلغاء الحفل الذي كان مقررًا إقامته في إمارة الفجيرة لمناسبة نهاية العام 2018، بتغريدة قالت فيها: «حتى هذه الساعة لم تبرّر لجنة مهرجانات إمارة الفجيرة إلغاء المهرجان بما فيها ليلة رأس السنة».

وأضافت: «نحن بانتظار الردّ من قبل القيمين على هذا المهرجان وشكراً». إلا أن أي تبرير لم يصدر عن اللجنة بعد.

ويكي عرب