الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:25 pm

نجوى كرم تحتفل بتوقيع عقدها مع روتانا.. شاهد

نجوى كرم تحتفل بتوقيع عقدها مع روتانا.. شاهد

احتفلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بتوقيع عقدها مع شركة «روتانا»، وسط حضور إعلامي كبير.

وشارك في الاحتفالية من النجوم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، التي فاجأتها بحضور الحفل، والفنانة سيرين عبدالنور، بالإضافة إلى وجود سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا.

نجوى كرم، وجهت رسالة خاصة لمحبيها في كواليس الاحتفال متمنية لهم السعادة في 2019، وطالبتهم بأن لا يدعوا مجالًا لن يفرق أحدًا بينهم.

وعبرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن سعادتها بعودة نجوى كرم، إلى روتانا، مؤكدة أنها اصرت على حضو الحفل بشكل مفاجئ وذلك لأن نجوى كرم هي من اوائل النجمات اللاتي بدأنا مع روتانا.

ويأتي تعاقد نجوى كرم مع روتانا بعد غياب خمس سنوات، قامت هي خلالها بإنتاج أغانيها لنفسها.

وكانت نجوى كرم، قد فوجئت مؤخرًا بإلغاء الحفل الذي كان مقررًا إقامته في إمارة الفجيرة لمناسبة نهاية العام 2018، بتغريدة قالت فيها: «حتى هذه الساعة لم تبرّر لجنة مهرجانات إمارة الفجيرة إلغاء المهرجان بما فيها ليلة رأس السنة».

وأضافت: «نحن بانتظار الردّ من قبل القيمين على هذا المهرجان وشكراً». إلا أن أي تبرير لم يصدر عن اللجنة بعد.