السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:25 pm

نجوى كرم تحتفل بتوقيع عقدها مع روتانا.. شاهد

نجوى كرم تحتفل بتوقيع عقدها مع روتانا.. شاهد

احتفلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بتوقيع عقدها مع شركة «روتانا»، وسط حضور إعلامي كبير.

وشارك في الاحتفالية من النجوم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، التي فاجأتها بحضور الحفل، والفنانة سيرين عبدالنور، بالإضافة إلى وجود سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا.

نجوى كرم، وجهت رسالة خاصة لمحبيها في كواليس الاحتفال متمنية لهم السعادة في 2019، وطالبتهم بأن لا يدعوا مجالًا لن يفرق أحدًا بينهم.

وعبرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن سعادتها بعودة نجوى كرم، إلى روتانا، مؤكدة أنها اصرت على حضو الحفل بشكل مفاجئ وذلك لأن نجوى كرم هي من اوائل النجمات اللاتي بدأنا مع روتانا.

ويأتي تعاقد نجوى كرم مع روتانا بعد غياب خمس سنوات، قامت هي خلالها بإنتاج أغانيها لنفسها.

وكانت نجوى كرم، قد فوجئت مؤخرًا بإلغاء الحفل الذي كان مقررًا إقامته في إمارة الفجيرة لمناسبة نهاية العام 2018، بتغريدة قالت فيها: «حتى هذه الساعة لم تبرّر لجنة مهرجانات إمارة الفجيرة إلغاء المهرجان بما فيها ليلة رأس السنة».

وأضافت: «نحن بانتظار الردّ من قبل القيمين على هذا المهرجان وشكراً». إلا أن أي تبرير لم يصدر عن اللجنة بعد.