السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:30 pm

رغم أزمتها.. شيرين عبدالوهاب لم تنسى عيد الميلاد

رغم أزمتها.. شيرين عبدالوهاب لم تنسى عيد الميلاد

تناست الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أزمة اتهامها بالإساءة إلى مصر، وهنأت الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وذلك بتغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر».

شيرين عبدالوهاب، قالت في تغريدتها: «كل سنة وإنتم طيبين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ويكون عيد سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم».

وكانت شيرين، قد واجهت أزمة جديدة بعد إحيائها حفل غنائي ليلة رأس السنة في مصر، بعدما اتهمها الإعلمي تامر أمين بالإساءة لمصر بسبب مقولتها في الحفل: «أنا خسارة في مصر»، وتعليقها على حادث أخر في الحفل بقولها: «أهلًا بيكم في مصر».

كما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد شيرين، اتهمها فيه بالإساءة لمصر بعد هذه الحلقة.

وردت شيرين على تصريحات تامر أمين ضدها ببيان رسمي نشرته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه جملة «أنا خسارة في البلد دي»،  الموقف حدث بطرافة عندما سمعت صوتها يتردد بصدى صوت عالي أثناء غنائها بالفندق، فسألت الملحن حلمي بكر قائلة: «أنا سامعة صوتي 4 مرات بسبب المرايات مش كدة يا أستاذ حلمي، فرد عليها نعم، فقالت شيرين وهي تضحك انا خسارة في البلد دي».

المطربة المصرية أكدت خلال البيان أنه لا يمكن لأحد ان يزايد على وطنيتها، وأنها تحب هذا البلد وهي قطعة منه، ولم تقصد الآن أو في الماضي أن توجه له أي إساءة.