آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل "
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:30 pm

رغم أزمتها.. شيرين عبدالوهاب لم تنسى عيد الميلاد

رغم أزمتها.. شيرين عبدالوهاب لم تنسى عيد الميلاد

تناست الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أزمة اتهامها بالإساءة إلى مصر، وهنأت الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وذلك بتغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر».

شيرين عبدالوهاب، قالت في تغريدتها: «كل سنة وإنتم طيبين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ويكون عيد سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم».

وكانت شيرين، قد واجهت أزمة جديدة بعد إحيائها حفل غنائي ليلة رأس السنة في مصر، بعدما اتهمها الإعلمي تامر أمين بالإساءة لمصر بسبب مقولتها في الحفل: «أنا خسارة في مصر»، وتعليقها على حادث أخر في الحفل بقولها: «أهلًا بيكم في مصر».

كما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد شيرين، اتهمها فيه بالإساءة لمصر بعد هذه الحلقة.

وردت شيرين على تصريحات تامر أمين ضدها ببيان رسمي نشرته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه جملة «أنا خسارة في البلد دي»،  الموقف حدث بطرافة عندما سمعت صوتها يتردد بصدى صوت عالي أثناء غنائها بالفندق، فسألت الملحن حلمي بكر قائلة: «أنا سامعة صوتي 4 مرات بسبب المرايات مش كدة يا أستاذ حلمي، فرد عليها نعم، فقالت شيرين وهي تضحك انا خسارة في البلد دي».

المطربة المصرية أكدت خلال البيان أنه لا يمكن لأحد ان يزايد على وطنيتها، وأنها تحب هذا البلد وهي قطعة منه، ولم تقصد الآن أو في الماضي أن توجه له أي إساءة.