(5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019 قتل والدته الخمسينية خنقا والامن يكشف التفاصيل ويقبض على الفاعل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:30 pm

رغم أزمتها.. شيرين عبدالوهاب لم تنسى عيد الميلاد

رغم أزمتها.. شيرين عبدالوهاب لم تنسى عيد الميلاد

تناست الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أزمة اتهامها بالإساءة إلى مصر، وهنأت الأقباط بعيد الميلاد المجيد، وذلك بتغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر».

شيرين عبدالوهاب، قالت في تغريدتها: «كل سنة وإنتم طيبين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ويكون عيد سعيد عليكم وعلى كل حبايبكم».

وكانت شيرين، قد واجهت أزمة جديدة بعد إحيائها حفل غنائي ليلة رأس السنة في مصر، بعدما اتهمها الإعلمي تامر أمين بالإساءة لمصر بسبب مقولتها في الحفل: «أنا خسارة في مصر»، وتعليقها على حادث أخر في الحفل بقولها: «أهلًا بيكم في مصر».

كما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد شيرين، اتهمها فيه بالإساءة لمصر بعد هذه الحلقة.

وردت شيرين على تصريحات تامر أمين ضدها ببيان رسمي نشرته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه جملة «أنا خسارة في البلد دي»،  الموقف حدث بطرافة عندما سمعت صوتها يتردد بصدى صوت عالي أثناء غنائها بالفندق، فسألت الملحن حلمي بكر قائلة: «أنا سامعة صوتي 4 مرات بسبب المرايات مش كدة يا أستاذ حلمي، فرد عليها نعم، فقالت شيرين وهي تضحك انا خسارة في البلد دي».

المطربة المصرية أكدت خلال البيان أنه لا يمكن لأحد ان يزايد على وطنيتها، وأنها تحب هذا البلد وهي قطعة منه، ولم تقصد الآن أو في الماضي أن توجه له أي إساءة.
ويكي عرب