وفاة سبعينية اثر صعقة كهربائية بدير علا تعرض متهم بقضية الدخان لـ "نوبة قلبية" واستئناف الجلسة ..تفاصيل (50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:32 pm

هيدى كلوم تثير الجدل بفستانها وقبلات خطيبها في حفل الجولدن جلوب.. صور

هيدى كلوم تثير الجدل بفستانها وقبلات خطيبها في حفل الجولدن جلوب.. صور

شاركت النجمة والممثلة وعارضة الأزياء الألمانية هيدي كلوم، في فعاليات واحتفالات حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الـ 76 ، حيث ظهرت مع خطيبها الشاب توم كوليتز، وظهرت بإطلالة مثيرة بفستان عاري الصدر والكتفين ومشقوق من الأمام.

والتقطت عدسات المصورين مجموعة من الصور للنجمة العالمية وخطيبها أثناء تبادل الثنائي للقبلات الساخنة على السجادة الحمراء، فيما حضر برادلي كوبر وإيرينا شايك وروزاموند بايك.

وكانت السوبر موديل، والبالغة من العمر 45 عاما، قد أعلنت عن خطبتها من صديقها توم كوليتز، مؤخرا، والمفاجأة أن خطيب العارضة الشهيرة، يصغرها بـ16 عاما، حيث يبلغ من العمر  29 عاما، وجاء ذلك بعد قصة حب دامت بين الثنائي لعدة أشهر فقط.

ومن المعروف أن هيدي كلوم، كانت متزوجة مرتين قبل ذلك الأول هو ريك بيبينو ، و الثاني هو النجم سيل ، وهي أم لأربعة أطفال، بينما كان توم كويلتز متزوج من ريا سومبرفيلد، و طلقها خلال هذا العام.

والجدير بالذكر أن جائزة الجولدن جلوب تقدمها رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية وفاز النجم المصري الأصل رامي مالك بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم دوره بفيلم "Bohemian Rhapsody”.