آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل "
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:32 pm

هيدى كلوم تثير الجدل بفستانها وقبلات خطيبها في حفل الجولدن جلوب.. صور

هيدى كلوم تثير الجدل بفستانها وقبلات خطيبها في حفل الجولدن جلوب.. صور

شاركت النجمة والممثلة وعارضة الأزياء الألمانية هيدي كلوم، في فعاليات واحتفالات حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الـ 76 ، حيث ظهرت مع خطيبها الشاب توم كوليتز، وظهرت بإطلالة مثيرة بفستان عاري الصدر والكتفين ومشقوق من الأمام.

والتقطت عدسات المصورين مجموعة من الصور للنجمة العالمية وخطيبها أثناء تبادل الثنائي للقبلات الساخنة على السجادة الحمراء، فيما حضر برادلي كوبر وإيرينا شايك وروزاموند بايك.

وكانت السوبر موديل، والبالغة من العمر 45 عاما، قد أعلنت عن خطبتها من صديقها توم كوليتز، مؤخرا، والمفاجأة أن خطيب العارضة الشهيرة، يصغرها بـ16 عاما، حيث يبلغ من العمر  29 عاما، وجاء ذلك بعد قصة حب دامت بين الثنائي لعدة أشهر فقط.

ومن المعروف أن هيدي كلوم، كانت متزوجة مرتين قبل ذلك الأول هو ريك بيبينو ، و الثاني هو النجم سيل ، وهي أم لأربعة أطفال، بينما كان توم كويلتز متزوج من ريا سومبرفيلد، و طلقها خلال هذا العام.

والجدير بالذكر أن جائزة الجولدن جلوب تقدمها رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية وفاز النجم المصري الأصل رامي مالك بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم دوره بفيلم "Bohemian Rhapsody”.