جامعة الأميرة سمية تتأهل لدور الـ 16 بمناظرات الجامعات في قطر اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار بالأسماء .. مدعوون لعقد الامتحان التنافسي 8 آلاف شكوى بقضايا إلكترونية الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء اسرائيل تسيطر على مياه البحر الميت و المياه الجوفية .. تفاصيل "السيارات العمومية" يعتصمون اليوم امام مجلس النواب لتنفيذ (9) مطالب بدء الاقتراع بانتخابات نقابة المعلمين سیاسیون: الأردن یملك أوراقا للضغط علی إسرائیل بقضیة باب الرحمة طقس ربيعي ومشمس الثلاثاء مطالبة بامتحان لغة عربية للوظائف العليا شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة (فيديو) المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد إصابة 6 سياح وأردني بتدهور حافلة سياحية في البترا الرزاز: سنزرع ونصنع ونشيّد بأنفسنا الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود 23حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي التنمية : حملات مكافحة التسول في الزرقاء مستمرة الى اشعار اخر الأردن يحتفل بيوم الغابات العالمي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-01-08 | 08:32 pm

هيدى كلوم تثير الجدل بفستانها وقبلات خطيبها في حفل الجولدن جلوب.. صور

هيدى كلوم تثير الجدل بفستانها وقبلات خطيبها في حفل الجولدن جلوب.. صور

شاركت النجمة والممثلة وعارضة الأزياء الألمانية هيدي كلوم، في فعاليات واحتفالات حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الـ 76 ، حيث ظهرت مع خطيبها الشاب توم كوليتز، وظهرت بإطلالة مثيرة بفستان عاري الصدر والكتفين ومشقوق من الأمام.

والتقطت عدسات المصورين مجموعة من الصور للنجمة العالمية وخطيبها أثناء تبادل الثنائي للقبلات الساخنة على السجادة الحمراء، فيما حضر برادلي كوبر وإيرينا شايك وروزاموند بايك.

وكانت السوبر موديل، والبالغة من العمر 45 عاما، قد أعلنت عن خطبتها من صديقها توم كوليتز، مؤخرا، والمفاجأة أن خطيب العارضة الشهيرة، يصغرها بـ16 عاما، حيث يبلغ من العمر  29 عاما، وجاء ذلك بعد قصة حب دامت بين الثنائي لعدة أشهر فقط.

ومن المعروف أن هيدي كلوم، كانت متزوجة مرتين قبل ذلك الأول هو ريك بيبينو ، و الثاني هو النجم سيل ، وهي أم لأربعة أطفال، بينما كان توم كويلتز متزوج من ريا سومبرفيلد، و طلقها خلال هذا العام.

والجدير بالذكر أن جائزة الجولدن جلوب تقدمها رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية وفاز النجم المصري الأصل رامي مالك بجائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم دوره بفيلم "Bohemian Rhapsody”.