الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2019-01-09 | 12:33 pm

النائب المجالي : الملك كان سيحضر تفجير الصوامع فما هو موقف سلطة العقبة بعد الفشل الذريع ؟

النائب المجالي : الملك كان سيحضر تفجير الصوامع فما هو موقف سلطة العقبة بعد الفشل الذريع ؟

جفرا نيوز - خاص - تساءل النائب حازم المجالي عن  دور سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة بعد فشل  تفجير الصوامع القديمة للمرة الثانية على التوالي.
واضاف المجالي ان حالة من الارباك حصلت استعداداً لتفجير الصوامع ، حيث استنفرت الاجهزة الامنية والدفاع المدني و القوة البحرية و تم اغلاق عدد من الطرق لغايات التفجير ، إلا انه بعد كل تلك التجهيزات فشلت عملية التفجير و ادت لإستياء كبير بين اهالي العقبة ، خصوصاً ان هنالك معلومات كانت تتحدث عن ان الملك كان سيحضر التفجير وهو من سيضرب الصاعق لتنفيذ عملية التفجير.
 و قال المجالي انه يجب على سلطة العقبة ان تكون اكثر جدية و تكشف عمن  يتحمل الفشل الذريع مرة اخرى ، و هل يوجد شرط جزائي الشركة التركية المنفذة ، مشدداً على انه و كان يجب التعاقد مع شركة ذات اختصاص وخبرة في عمليات التفجير.