إحالات عدد من الضباط الى التقاعد في الامن العام - أسماء بالصور..الأمن العام يحقق أمنية طفل ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأربعاء-2019-01-09 | 01:10 pm

اليورو وعملات السلع الأولية ترتفع

اليورو وعملات السلع الأولية ترتفع

جفرا نيوز -  ارتفع اليورو والعملات المرتبطة بالسلع الأولية يوم الأربعاء في الوقت الذي تحسنت فيه معنويات المستثمرين بفضل التفاؤل بشأن مفاوضات التجارة الأمريكية الصينية وهو ما شجع على بعض عمليات البيع في الدولار.
ورقتان ماليتان فئة 50 يورو في مقر البنك المركزي الألماني في فرانكفورت في صورة من أرشيف رويترز.
وتلقت الأسواق دعما من توقعات بشأن مزيد من التيسير في الصين، مع ارتفاع الأسهم الآسيوية وصعود الأسهم الأوروبية عند الفتح.
وزاد اليورو 0.2 بالمئة إلى 1.1464 دولار في الوقت الذي تراجع فيه الدولار بسبب تنامي الطلب على العملات التي تعتبر عالية المخاطر.
كان انخفاض غير متوقع في الناتج الصناعي الألماني للشهر الثالث على التوالي ضغط على اليورو يوم الثلاثاء. وأكد الانخفاض المخاوف من حدوث تباطؤ ومن أن يتوخى البنك المركزي الأوروبي الحذر بينما يسعى لإنهاء التحفيز في المنطقة.
وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات منافسة، 0.2 بالمئة إلى 95.753.
وارتفع الدولار الاسترالي، الذي يعتبر مقياسا للمعنويات تجاه الصين، 0.2 بالمئة إلى 0.7155 دولار أمريكي. ويتحرك الدولار الاسترالي في الوقت الحالي مبتعدا عن مستويات هي الأدنى تقريبا في عشر سنوات دون مستوى 0.68 دولار الذي بلغه هذا الشهر.
وزاد اليوان الصيني 0.3 بالمئة إلى 6.9341 يوان للدولار في تعاملات الأسواق الخارجية.
واستفاد الدولار الكندي أيضا، ليرتفع ما يزيد على 0.2 بالمئة إلى 1.3242 دولار كندي للدولار الأمريكي.
وصعدت الكرونة النرويجية أكثر من 0.25 بالمئة. وتقدم الدولار النيوزيلندي 0.6 بالمئة إلى 0.6760 دولار أمريكي.
ومقابل العملة اليابانية، ارتفع الدولار 0.1 بالمئة إلى 108.85 ين. 

رويترز