العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2019-01-09 | 04:21 pm

الملكية الأردنية تدعم "كرنفال العقبة السياحي" وتخفض سعر التذكرة إلى 57ديناراً

الملكية الأردنية تدعم "كرنفال العقبة السياحي" وتخفض سعر التذكرة إلى 57ديناراً

جفرا نيوز -  تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في السوق الأردني اعتباراً من يوم غدٍ (الخميس) سعراً تفضيلياً على رحلاتها الجوية؛ عمان / العقبة / عمان بقيمة 57 ديناراً فقط، وذلك دعماً لكرنفال العقبة السياحي الذي سينطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري ويستمر حتى نهاية شباط المقبل.
ويستطيع المسافرون بموجب هذا العرض الحجز وشراء بطاقات السفر على الدرجة السياحية، خلال الفترة ما بين 10/1/2019 وحتى 28/2/2019 للسفر بهذه التذاكر ابتداءً من 13/1/2019 وحتى 28/2/2019 مع إمكانية الإقامة في مدينة العقبة لمدة سبعة أيام كحد أعلى.
وتحرص الملكية الأردنية على دعم كرنفال العقبة السياحي بشكل سنوي لتسهيل وصول المواطنين الأردنيين والسياح الى مدينة العقبة وفي اطار جهود الشركة المتواصلة للترويج للسياحة الداخلية والمقومات الترفيهية المتميزة التي تزخر بها المدينة.
كما يستهدف خفض الأسعار تشجيع الزوار على المشاركة في الكرنفال وإتاحة الفرصة أمام العائلات الأردنية للتمتع بأجواء ساحل البحر الأحمر الدافئة خلال فصل الشتاء، وبالتزامن مع موسم العُطلات المدرسية والجامعية في هذه الأثناء.
ويقام كرنفال العقبة السياحي "موسم التخفيضات الثالث" بتنظيم من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، كما تقدم مختلف المنشآت السياحية خصماً يصل إلى 50% على أسعار حجوزات الفنادق والمطاعم ومراكز الغوص والرياضات البحرية وأماكن الترفيه والمتاجر بالإضافة الى إقامة فعاليات فنية وفلكلورية متنوعة تناسب الأعمار المختلفة للزوار.
ودعت الملكية الأردنية المسافرين للاستفادة من هذا العرض التشجيعي، سيما وأن الشركة تُسيّر 13 رحلة اسبوعياً بين عمان والعقبة وبمعدل رحلتين يومياً، حيثُ يمكن شراء التذاكر عبر زيارة الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو بواسطة مركز الاتصال هاتف رقم 0096265100000 أو عبر أي من مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء السياحة والسفر المحليين.