بالصور..الأمن العام يحقق أمنية طفل ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2019-01-09 | 04:29 pm

مدير مركز الاعمال الريادية في "الشرق الاوسط" مدربا وخبيرا في (GIM Institute)

مدير مركز الاعمال الريادية في "الشرق الاوسط" مدربا وخبيرا في (GIM Institute)

جفرا نيوز - عمان - اعتمدت منظمة ادارة الابتكار العالمي (GIM Institute) مدير مركز الاعمال الريادية في جامعة الشرق الاوسط الدكتور عبد الرحمن زريق، ممثلا عن منطقة الشرق الاوسط كخبير ومدرب عالمي في الابتكار.

ويعتبر الدكتور زريق، الحاصل على درجة الدكتوراه في الابتكار والقيادة من جامعة كاليفورنيا للإدارة، واحدا من المعتمدين في الابتكار الاستراتيجي في جامعة هارفارد المرموقة ومعهد الابتكار العالمي في بوسطن، كما يعمل مستشارا للمجلس التنفيذي لحكومة دبي وعضو في لجنة صندوق البحث العلمي والإبتكار، ومستشارا لمركز الملك عبد الله الثاني للتميز، لكونه يتمتع بخبرة واسعة في بناء القدرات الابتكارية في الشركات، وتصميم التفكير، والابتكار في نماذج الاعمال، وأطر تصميم عروض القيمة.

وتتولى منظمة GIM، التي تتخذ من مدينة بوسطن الامريكية مقرا لها، مسؤولية تطوير جودة الابتكار على مستوى العالم، ويعمل اعضاؤها على تقديم التدريب والإستشارات للشركات والحكومات لجعل الإبتكار ركيزة أساسية لنموها وتطورها .

وتجدر الاشارة الى ان مركز الاعمال الريادية في جامعة الشرق الاوسط يعمل على تحقيق عدد من الاهداف، ابرزها نشر ثقافة الأعمال الريادية والإبتكار وتنمية القدرات الإبداعية لدى الطلبة، وتمكينهم من تأسيس شركات ناشئة بنجاح، اضافة للاستخدام الأمثل للطاقات البشرية والمادية في الجامعة، ووصولا لإنشاء حاضنات الأعمال للمشاريع الريادية، وكل بغية تعزيز مبدأ الشراكة مع المجتمع المحلي، والإسهام في تحويل المعرفة إلى مشاريع تتوافق مع سوق العمل.