تعرض متهم بقضية الدخان لـ "نوبة قلبية" واستئناف الجلسة ..تفاصيل (50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها انخفاض عجز الموازنة إلى 303.7 مليون دينار في ثلث 2019
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2019-01-09 | 05:47 pm

برقيات مختصرة إلى الروابدة: هات عقاقيرك.. وتعال

برقيات مختصرة إلى الروابدة: هات عقاقيرك.. وتعال


جفرا نيوز|خاص

في الساعات الأولى من العام الجديد 2019 قرر موقع إدارة جفرا نيوز إرسال رسائل قصيرة ومقتضبة لشخصيات سياسية أردنية طال غيابها، وابتعادها عن الإدلاء بدلوها بشأن الهمّ الوطني في الفترات الصعبة والحرجة، فيما تستهدف هذه الرسائل أن تُعيدهم إلى المشهد السياسي، فالتواجد على المسرح السياسي ليس ضرورة أن يكون مرتبطا بموقع رسمي، بل يمكن أن يكون عبر المقالات والمداخلات والتعليقات على التقارير المنشورة عن الأردن حول العالم.

*عبدالرؤوف الروابدة: مما لاشك فيه أنكم كنتم طيلة الأعوام القليلة الماضية هدفا مغريا ل"سهام متكررة" أخفقت في الوصول إلى "خزانكم الوطني" الذي يحتفظ بالكثير الكثير للأردن محبة وخبرة واطلاعا، ومن باب النصيحة من القلب إلى القلب صار لزاما عليكم أن تتخلوا عن "الوشايات المغرضة" بشأن ما حصل في العامين الأخيرين، فدولة أبو عصام لا يزال يُنْظَر إليه ك"قامة وقيمة وطنية" يصعب تجاوزها تماما.