التنمية تمنح صلاحيات تراخيص مراكز الاشخاص ذوي الاعاقة النهارية للتربية والتعليم وفاة سبعينية اثر صعقة كهربائية بدير علا تعرض متهم بقضية الدخان لـ "نوبة قلبية" واستئناف الجلسة ..تفاصيل (50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-01-09 | 07:05 pm

أغنى أغنياء العالم يطلق زوجته

أغنى أغنياء العالم يطلق زوجته

 أعلن مؤسس مجموعة "أمازون" ومديرها التنفيذي جيف بيزوس، أغنى أغنياء العالم بحسب مجلة "فوربز"، الأربعاء طلاقه من زوجته ماكينزي بعد زواج استمر خمسة وعشرين عاما.

وكتب جيف بيزوس (54 عاما) وماكينزي (48 عاما) في تغريدة نشرها رجل الأعمال عبر حسابه على "تويتر"، "نريد إعلام الناس بتطوّر في حياتنا (...) قررنا الطلاق والاستمرار في الحياة كصديقين".

وأضاف الثنائي "سنبقى عائلة وصديقين عزيزين"، مشيرين إلى أنهما بقيا طوال ربع قرن من الزواج "شريكين في شركات ومشاريع".

ماكينزي بيزوس روائية، وأشهر كتبها يحمل عنوان "ذي تستينغ أوف لوثر ألبرايت". وهي كانت من أوائل الموظفين في "أمازون" وقد أسست في 2014 هيئة "باي ستاندر ريفوليوشن" المناهضة للتحرش.

وكان الزوجان اللذان أثمر ارتباطهما عن أربعة أبناء، قد التقيا حين كانا يعملان في شركة "د. إ. شاو" الاستثمارية في نيويورك قبل أن يؤسس جيف بيزوس "أمازون".

ويحكى أن جيف بيزوس كتب جزءا من الخطة الاستراتيجية لـ"أمازون" خلال رحلة بالسيارة للثنائي من نيويورك إلى سياتل.

وقد صنفت مجلة "فوربز" جيف بيزوس أغنى أغنياء العالم، مقدّرة ثروته بـ137 مليار دولار.