الامن يكشف هوية شخص ارتكب عدد من السرقات في الزرقاء ويداهم منزل مطلوب خطير في المفرق تعطيل دوام عدد من المدارس بسبب انفلونزا الخنازير جامعة الأميرة سمية تتأهل لدور الـ 16 بمناظرات الجامعات في قطر اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار بالأسماء .. مدعوون لعقد الامتحان التنافسي 8 آلاف شكوى بقضايا إلكترونية الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء اسرائيل تسيطر على مياه البحر الميت و المياه الجوفية .. تفاصيل "السيارات العمومية" يعتصمون اليوم امام مجلس النواب لتنفيذ (9) مطالب بدء الاقتراع بانتخابات نقابة المعلمين سیاسیون: الأردن یملك أوراقا للضغط علی إسرائیل بقضیة باب الرحمة طقس ربيعي ومشمس الثلاثاء مطالبة بامتحان لغة عربية للوظائف العليا شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة (فيديو) المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد إصابة 6 سياح وأردني بتدهور حافلة سياحية في البترا الرزاز: سنزرع ونصنع ونشيّد بأنفسنا الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود 23حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-01-09 | 07:05 pm

أغنى أغنياء العالم يطلق زوجته

أغنى أغنياء العالم يطلق زوجته

 أعلن مؤسس مجموعة "أمازون" ومديرها التنفيذي جيف بيزوس، أغنى أغنياء العالم بحسب مجلة "فوربز"، الأربعاء طلاقه من زوجته ماكينزي بعد زواج استمر خمسة وعشرين عاما.

وكتب جيف بيزوس (54 عاما) وماكينزي (48 عاما) في تغريدة نشرها رجل الأعمال عبر حسابه على "تويتر"، "نريد إعلام الناس بتطوّر في حياتنا (...) قررنا الطلاق والاستمرار في الحياة كصديقين".

وأضاف الثنائي "سنبقى عائلة وصديقين عزيزين"، مشيرين إلى أنهما بقيا طوال ربع قرن من الزواج "شريكين في شركات ومشاريع".

ماكينزي بيزوس روائية، وأشهر كتبها يحمل عنوان "ذي تستينغ أوف لوثر ألبرايت". وهي كانت من أوائل الموظفين في "أمازون" وقد أسست في 2014 هيئة "باي ستاندر ريفوليوشن" المناهضة للتحرش.

وكان الزوجان اللذان أثمر ارتباطهما عن أربعة أبناء، قد التقيا حين كانا يعملان في شركة "د. إ. شاو" الاستثمارية في نيويورك قبل أن يؤسس جيف بيزوس "أمازون".

ويحكى أن جيف بيزوس كتب جزءا من الخطة الاستراتيجية لـ"أمازون" خلال رحلة بالسيارة للثنائي من نيويورك إلى سياتل.

وقد صنفت مجلة "فوربز" جيف بيزوس أغنى أغنياء العالم، مقدّرة ثروته بـ137 مليار دولار.