الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-01-09 | 07:05 pm

أغنى أغنياء العالم يطلق زوجته

أغنى أغنياء العالم يطلق زوجته

 أعلن مؤسس مجموعة "أمازون" ومديرها التنفيذي جيف بيزوس، أغنى أغنياء العالم بحسب مجلة "فوربز"، الأربعاء طلاقه من زوجته ماكينزي بعد زواج استمر خمسة وعشرين عاما.

وكتب جيف بيزوس (54 عاما) وماكينزي (48 عاما) في تغريدة نشرها رجل الأعمال عبر حسابه على "تويتر"، "نريد إعلام الناس بتطوّر في حياتنا (...) قررنا الطلاق والاستمرار في الحياة كصديقين".

وأضاف الثنائي "سنبقى عائلة وصديقين عزيزين"، مشيرين إلى أنهما بقيا طوال ربع قرن من الزواج "شريكين في شركات ومشاريع".

ماكينزي بيزوس روائية، وأشهر كتبها يحمل عنوان "ذي تستينغ أوف لوثر ألبرايت". وهي كانت من أوائل الموظفين في "أمازون" وقد أسست في 2014 هيئة "باي ستاندر ريفوليوشن" المناهضة للتحرش.

وكان الزوجان اللذان أثمر ارتباطهما عن أربعة أبناء، قد التقيا حين كانا يعملان في شركة "د. إ. شاو" الاستثمارية في نيويورك قبل أن يؤسس جيف بيزوس "أمازون".

ويحكى أن جيف بيزوس كتب جزءا من الخطة الاستراتيجية لـ"أمازون" خلال رحلة بالسيارة للثنائي من نيويورك إلى سياتل.

وقد صنفت مجلة "فوربز" جيف بيزوس أغنى أغنياء العالم، مقدّرة ثروته بـ137 مليار دولار.