حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019 قتل والدته الخمسينية خنقا والامن يكشف التفاصيل ويقبض على الفاعل تشكيلات إدارية بصفوف الحكام الاداريين في وزارة الداخلية - (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-01-09 | 07:06 pm

توقعات الأبراج مهنيا لـ2019

توقعات الأبراج مهنيا لـ2019

مع حلول العام الجديد تكثر التساؤلات حول التوقعات الخاصة بكلّ برج على مختلف الأصعدة. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند التوقعات المهنية لكل برج وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إذا كنت من المحظوظين مهنياً هذا العام.

برج الحمل: من المتوقع أن ينعم مولود الحمل هذا العام بالنجاح المهني الذي إفتقده خلال السنوات السابقة، كما سيحصل على فرص عمل ممتازة تساعده على إظهار قدراته المهنية. وسيحصل في الوقت عينه على فرص للسفر والعمل في الخارج.

برج الثور: يعتبر هذا العام عام النجاح والتميز على المستوى المهنب بالنسبة لمولود الثور، إذ ستوفّر له فرص عمل مهمة كما سيحصل على مكافآت مهنية عديدة.

برج الجوزاء: تنتظر مولود الجوزاء فرص مهنية مختلفة ومهمة خلال عام 2019، وسينجح في إختيار العرض الأفضل له والذي سيساعده على تطوير مستواه المهني والمادي على حدّ سواء.

برج السرطان: سبنجح مولود السرطان خلال عام 2019 في لفت إنتباه المسؤولين عنه في العمل، ما سيساعده في التقدم والحصول على أعلى المراكز.

برج الأسد: من المتوقع أن يواجه صاحب برج الظاسد منافسات ملحوظة على المستوى المهني ما سيدفعه إلى مضاعفة جهوده بشكل ملحوظ، إلّا أنّه سيحصل على فرص مهمة وإيجابية في عمله.

برج العذراء: سيتمكن مولود العذراء من تحقيق أغلب طموحاته وأحلامه المهنية خلال عام 2019، كما لن يواجه أيّ مشاكل أو عوائق ملحوظة على المستوى المهني.

برج الميزان: يحمل العام الجديد النجاح المهني لمولود الميزان، كما سيحقق إنجازات مهمة في هذا السياق ويحصل على فرص عمل مهمة في الخارج.

برج العقرب: من المتوقع أن يتعم صاحب هذا البرج بالنجاح المهني والربح المادي الوفير خلال عام 2019، كما سيحقق مكافأت ومكايب ملحوظة.

برج القوس: سينعم مولود القوس هذا العام بالإنفراجات خصوصاً على المستوى المهني، كما سيتمكن من التقدم في هذا المجال والتخلص من المشاكل امهنية التي واجهها في السابق.

برج الجدي: قد يواجه مولود هذا البرج بعض المشاكل على المستوى المهني خلال عام 2019 ، إلّا أنّه سيجتهد قدر الإمكان بغية تحسين أحواله المهنية.

برج الدلو: يبدو عام 2019 خالياً من المشاكل والعوائق المهنية بالنسبة لبرج الدلو، الذي سيتمكن بدوره من تحقيق بعض التقدم في هذا المجال وتطوير مهاراته المهنية.

برج الحوت: سيشهد مولود الحوت تغيرات جذرية وملحوظة على المستوى المهني هذا العام، كما سيتمكن من الوصول بسهولة إلى أعلى المراكز.

ويكي عرب