السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-01-09 | 07:06 pm

توقعات الأبراج مهنيا لـ2019

توقعات الأبراج مهنيا لـ2019

مع حلول العام الجديد تكثر التساؤلات حول التوقعات الخاصة بكلّ برج على مختلف الأصعدة. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند التوقعات المهنية لكل برج وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إذا كنت من المحظوظين مهنياً هذا العام.

برج الحمل: من المتوقع أن ينعم مولود الحمل هذا العام بالنجاح المهني الذي إفتقده خلال السنوات السابقة، كما سيحصل على فرص عمل ممتازة تساعده على إظهار قدراته المهنية. وسيحصل في الوقت عينه على فرص للسفر والعمل في الخارج.

برج الثور: يعتبر هذا العام عام النجاح والتميز على المستوى المهنب بالنسبة لمولود الثور، إذ ستوفّر له فرص عمل مهمة كما سيحصل على مكافآت مهنية عديدة.

برج الجوزاء: تنتظر مولود الجوزاء فرص مهنية مختلفة ومهمة خلال عام 2019، وسينجح في إختيار العرض الأفضل له والذي سيساعده على تطوير مستواه المهني والمادي على حدّ سواء.

برج السرطان: سبنجح مولود السرطان خلال عام 2019 في لفت إنتباه المسؤولين عنه في العمل، ما سيساعده في التقدم والحصول على أعلى المراكز.

برج الأسد: من المتوقع أن يواجه صاحب برج الظاسد منافسات ملحوظة على المستوى المهني ما سيدفعه إلى مضاعفة جهوده بشكل ملحوظ، إلّا أنّه سيحصل على فرص مهمة وإيجابية في عمله.

برج العذراء: سيتمكن مولود العذراء من تحقيق أغلب طموحاته وأحلامه المهنية خلال عام 2019، كما لن يواجه أيّ مشاكل أو عوائق ملحوظة على المستوى المهني.

برج الميزان: يحمل العام الجديد النجاح المهني لمولود الميزان، كما سيحقق إنجازات مهمة في هذا السياق ويحصل على فرص عمل مهمة في الخارج.

برج العقرب: من المتوقع أن يتعم صاحب هذا البرج بالنجاح المهني والربح المادي الوفير خلال عام 2019، كما سيحقق مكافأت ومكايب ملحوظة.

برج القوس: سينعم مولود القوس هذا العام بالإنفراجات خصوصاً على المستوى المهني، كما سيتمكن من التقدم في هذا المجال والتخلص من المشاكل امهنية التي واجهها في السابق.

برج الجدي: قد يواجه مولود هذا البرج بعض المشاكل على المستوى المهني خلال عام 2019 ، إلّا أنّه سيجتهد قدر الإمكان بغية تحسين أحواله المهنية.

برج الدلو: يبدو عام 2019 خالياً من المشاكل والعوائق المهنية بالنسبة لبرج الدلو، الذي سيتمكن بدوره من تحقيق بعض التقدم في هذا المجال وتطوير مهاراته المهنية.

برج الحوت: سيشهد مولود الحوت تغيرات جذرية وملحوظة على المستوى المهني هذا العام، كما سيتمكن من الوصول بسهولة إلى أعلى المراكز.