الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-01-09 | 07:06 pm

توقعات الأبراج مهنيا لـ2019

توقعات الأبراج مهنيا لـ2019

مع حلول العام الجديد تكثر التساؤلات حول التوقعات الخاصة بكلّ برج على مختلف الأصعدة. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند التوقعات المهنية لكل برج وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إذا كنت من المحظوظين مهنياً هذا العام.

برج الحمل: من المتوقع أن ينعم مولود الحمل هذا العام بالنجاح المهني الذي إفتقده خلال السنوات السابقة، كما سيحصل على فرص عمل ممتازة تساعده على إظهار قدراته المهنية. وسيحصل في الوقت عينه على فرص للسفر والعمل في الخارج.

برج الثور: يعتبر هذا العام عام النجاح والتميز على المستوى المهنب بالنسبة لمولود الثور، إذ ستوفّر له فرص عمل مهمة كما سيحصل على مكافآت مهنية عديدة.

برج الجوزاء: تنتظر مولود الجوزاء فرص مهنية مختلفة ومهمة خلال عام 2019، وسينجح في إختيار العرض الأفضل له والذي سيساعده على تطوير مستواه المهني والمادي على حدّ سواء.

برج السرطان: سبنجح مولود السرطان خلال عام 2019 في لفت إنتباه المسؤولين عنه في العمل، ما سيساعده في التقدم والحصول على أعلى المراكز.

برج الأسد: من المتوقع أن يواجه صاحب برج الظاسد منافسات ملحوظة على المستوى المهني ما سيدفعه إلى مضاعفة جهوده بشكل ملحوظ، إلّا أنّه سيحصل على فرص مهمة وإيجابية في عمله.

برج العذراء: سيتمكن مولود العذراء من تحقيق أغلب طموحاته وأحلامه المهنية خلال عام 2019، كما لن يواجه أيّ مشاكل أو عوائق ملحوظة على المستوى المهني.

برج الميزان: يحمل العام الجديد النجاح المهني لمولود الميزان، كما سيحقق إنجازات مهمة في هذا السياق ويحصل على فرص عمل مهمة في الخارج.

برج العقرب: من المتوقع أن يتعم صاحب هذا البرج بالنجاح المهني والربح المادي الوفير خلال عام 2019، كما سيحقق مكافأت ومكايب ملحوظة.

برج القوس: سينعم مولود القوس هذا العام بالإنفراجات خصوصاً على المستوى المهني، كما سيتمكن من التقدم في هذا المجال والتخلص من المشاكل امهنية التي واجهها في السابق.

برج الجدي: قد يواجه مولود هذا البرج بعض المشاكل على المستوى المهني خلال عام 2019 ، إلّا أنّه سيجتهد قدر الإمكان بغية تحسين أحواله المهنية.

برج الدلو: يبدو عام 2019 خالياً من المشاكل والعوائق المهنية بالنسبة لبرج الدلو، الذي سيتمكن بدوره من تحقيق بعض التقدم في هذا المجال وتطوير مهاراته المهنية.

برج الحوت: سيشهد مولود الحوت تغيرات جذرية وملحوظة على المستوى المهني هذا العام، كما سيتمكن من الوصول بسهولة إلى أعلى المراكز.