حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-01-09 | 07:07 pm

سرقة جثة فتاة من قبرها لسبب صادم

سرقة جثة فتاة من قبرها لسبب صادم

سرقت عصابة مجهولة الهوية، جثمان شابة من قبرها في قرية نائية بمدينة شنغد شمال الصين لسبب صادم

ووفقا لمواقع صينية فان العصابة باعت الجثة لعائلة رجل متوفٍ لتكون (عروس شبح) لابنهم ، حيث تُؤمن هذه الاسرة بخرافة الزواج بعد الموت.

وقالت صحيفة "ديلي ميل” البريطانية، الثلاثاء، أن عائلة الشابة المتوفية، اكتشفت سرقة جثتها، عند زيارة قبرها الجمعة الماضية.

وبينت الاسرة انها تلقت عروضا من سكان في القرية لتزويج ابنتهم بعد وفاتها من رجل متوفٍ، في تقليد خرافي يعرف باسم "زفاف المتوفي”، ولكنهم رفضوا ذلك”.

وفتحت الشرطة الصينية تحقيقًا بالحادث، حيث فتشت موقع قبر الشابة المتوفية، وعثرت على زوج من القفازات البيضاء وبقايا عظامها.

ويُمارس طقس "زفاف المتوفي” في الصين مُنذ آلاف السنين، حيث ينطوي على تزويج رجل مُتوف من امرأة مُتوفية حديثًا، ودفنهما معًا في قبر واحد، حتى يعيشوا كزوجين في العالم الآخر.

وينبع هذا التقليد من اعتقاد قديم في الصين، يزعم أن الرجل الذي يموت بدون أن يتزوج في الدنيا، يجلب الحظ السيئ والأرواح الشريرة لعائلته.

شوعلى مدار الأعوام الماضية، شهدت الصين حالات كثيرة، لسرقة هياكل عظمية لإناث، لإحياء مراسم "زفاف المتوفي”، وفي بعض الأحيان يتم قتل بعض النساء لتسهيل زواجهن من رجل متوفٍ، وبيعهن كـ”عروس شبح”.