آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل "
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-01-09 | 07:07 pm

سرقة جثة فتاة من قبرها لسبب صادم

سرقة جثة فتاة من قبرها لسبب صادم

سرقت عصابة مجهولة الهوية، جثمان شابة من قبرها في قرية نائية بمدينة شنغد شمال الصين لسبب صادم

ووفقا لمواقع صينية فان العصابة باعت الجثة لعائلة رجل متوفٍ لتكون (عروس شبح) لابنهم ، حيث تُؤمن هذه الاسرة بخرافة الزواج بعد الموت.

وقالت صحيفة "ديلي ميل” البريطانية، الثلاثاء، أن عائلة الشابة المتوفية، اكتشفت سرقة جثتها، عند زيارة قبرها الجمعة الماضية.

وبينت الاسرة انها تلقت عروضا من سكان في القرية لتزويج ابنتهم بعد وفاتها من رجل متوفٍ، في تقليد خرافي يعرف باسم "زفاف المتوفي”، ولكنهم رفضوا ذلك”.

وفتحت الشرطة الصينية تحقيقًا بالحادث، حيث فتشت موقع قبر الشابة المتوفية، وعثرت على زوج من القفازات البيضاء وبقايا عظامها.

ويُمارس طقس "زفاف المتوفي” في الصين مُنذ آلاف السنين، حيث ينطوي على تزويج رجل مُتوف من امرأة مُتوفية حديثًا، ودفنهما معًا في قبر واحد، حتى يعيشوا كزوجين في العالم الآخر.

وينبع هذا التقليد من اعتقاد قديم في الصين، يزعم أن الرجل الذي يموت بدون أن يتزوج في الدنيا، يجلب الحظ السيئ والأرواح الشريرة لعائلته.

شوعلى مدار الأعوام الماضية، شهدت الصين حالات كثيرة، لسرقة هياكل عظمية لإناث، لإحياء مراسم "زفاف المتوفي”، وفي بعض الأحيان يتم قتل بعض النساء لتسهيل زواجهن من رجل متوفٍ، وبيعهن كـ”عروس شبح”.