(5017) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019 قتل والدته الخمسينية خنقا والامن يكشف التفاصيل ويقبض على الفاعل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-09 | 07:08 pm

توبا بويوكستون تطير في أجازة مع توأمها.. صور

توبا بويوكستون تطير في أجازة مع توأمها.. صور



رصدت عدسات الباباراتزي النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» في المطار بأحدث ظهور لها مع توأمها مايا وتوبراك.

توبا لم تكتف برحلتها الأخيرة إلى إيطاليا، والتي احتفلت فيها بالعام الجديد مع حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، وقررت تعويض توأمها عن فترة غيابها عنهما، واختارت أن تستمتع بوقت عائلي مميز معهما خارح إسطنبول بعيداً عن ترصد عدسات المصورين بها.

اللافت أن توبا ظهرت بطلّة عفوية بعيدة تماماً عن تكلف النجومية، حيث بدت بـ«لوك» كاجول، ولم تهتم بتصفيف شعرها، وعندما سألها الصحفيون عن وجهتها، رفضت الإجابة، وقالت: «اكتبوا ما تشاؤون».

يُذكر أن توبا بويوكستون بدأت علاقتها بأوموت الذي يصغرها بحوالي 7 سنوات تظهر للعلن بعد أيام على طلاقها من النجم التركي أنور صايلاك الذي انفصلت عنه يونيو 2017 بعد 6 سنوات زواج، وقد أثمر زواجهما عن توأم، رٌزق به النجمان في 19 يناير 2012، واطلقا عليهما اسمي «مايا وتوبراك».

من ناحية أخرى، كان مسلسل «جسور والجميلة» آخر أعمال توبا الدرامية، حيث شاركت في بطولته أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج، وقد عُرض على شاشة mbc مؤخراً، ولكنها لم تعلن حتى الآن عن مشاريعها الفنية الجديدة.
ويكي عرب