آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل "
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-09 | 07:08 pm

توبا بويوكستون تطير في أجازة مع توأمها.. صور

توبا بويوكستون تطير في أجازة مع توأمها.. صور



رصدت عدسات الباباراتزي النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» في المطار بأحدث ظهور لها مع توأمها مايا وتوبراك.

توبا لم تكتف برحلتها الأخيرة إلى إيطاليا، والتي احتفلت فيها بالعام الجديد مع حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، وقررت تعويض توأمها عن فترة غيابها عنهما، واختارت أن تستمتع بوقت عائلي مميز معهما خارح إسطنبول بعيداً عن ترصد عدسات المصورين بها.

اللافت أن توبا ظهرت بطلّة عفوية بعيدة تماماً عن تكلف النجومية، حيث بدت بـ«لوك» كاجول، ولم تهتم بتصفيف شعرها، وعندما سألها الصحفيون عن وجهتها، رفضت الإجابة، وقالت: «اكتبوا ما تشاؤون».

يُذكر أن توبا بويوكستون بدأت علاقتها بأوموت الذي يصغرها بحوالي 7 سنوات تظهر للعلن بعد أيام على طلاقها من النجم التركي أنور صايلاك الذي انفصلت عنه يونيو 2017 بعد 6 سنوات زواج، وقد أثمر زواجهما عن توأم، رٌزق به النجمان في 19 يناير 2012، واطلقا عليهما اسمي «مايا وتوبراك».

من ناحية أخرى، كان مسلسل «جسور والجميلة» آخر أعمال توبا الدرامية، حيث شاركت في بطولته أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج، وقد عُرض على شاشة mbc مؤخراً، ولكنها لم تعلن حتى الآن عن مشاريعها الفنية الجديدة.