السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-09 | 07:08 pm

توبا بويوكستون تطير في أجازة مع توأمها.. صور

توبا بويوكستون تطير في أجازة مع توأمها.. صور



رصدت عدسات الباباراتزي النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» في المطار بأحدث ظهور لها مع توأمها مايا وتوبراك.

توبا لم تكتف برحلتها الأخيرة إلى إيطاليا، والتي احتفلت فيها بالعام الجديد مع حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، وقررت تعويض توأمها عن فترة غيابها عنهما، واختارت أن تستمتع بوقت عائلي مميز معهما خارح إسطنبول بعيداً عن ترصد عدسات المصورين بها.

اللافت أن توبا ظهرت بطلّة عفوية بعيدة تماماً عن تكلف النجومية، حيث بدت بـ«لوك» كاجول، ولم تهتم بتصفيف شعرها، وعندما سألها الصحفيون عن وجهتها، رفضت الإجابة، وقالت: «اكتبوا ما تشاؤون».

يُذكر أن توبا بويوكستون بدأت علاقتها بأوموت الذي يصغرها بحوالي 7 سنوات تظهر للعلن بعد أيام على طلاقها من النجم التركي أنور صايلاك الذي انفصلت عنه يونيو 2017 بعد 6 سنوات زواج، وقد أثمر زواجهما عن توأم، رٌزق به النجمان في 19 يناير 2012، واطلقا عليهما اسمي «مايا وتوبراك».

من ناحية أخرى، كان مسلسل «جسور والجميلة» آخر أعمال توبا الدرامية، حيث شاركت في بطولته أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج، وقد عُرض على شاشة mbc مؤخراً، ولكنها لم تعلن حتى الآن عن مشاريعها الفنية الجديدة.