آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل "
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-09 | 07:09 pm

راغب علامة يُغرق نفسه في مياه السيول.. شاهد

راغب علامة يُغرق نفسه في مياه السيول.. شاهد


سخر الفنان اللبناني راغب علامة، من الوضع الحالي في لبنان، بعد غرق بعض المناطق بسبب سيول الأمطار التي شهدتها في الساعات الماضية.

راغب علامة، قال في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»: «هلق لو غنينا طاف البلد بدل طار البلد قولكن رح يطلعلنا شي سياسي يهددنا؟».

كما نشر صور أخرى تم تعديلها بالفوتوشوب يظهر خلالها وهو يسبح في مياة الأمطار التي تراكمت في الشوارع.

وكان عضو كتلة لبنان القوي النائب حكمت ديب، انتقد أغنية «طار البلد»، التي طرحها راغب علامة، وتتعرض للسلبيات الموجودة بلبنان، وقال النائب في حوار تليفزيوني لقناة «أو تي في»: «هيدا لازم يطير رأسه، شو يعني طار البلد، شو هاللامسئولية».

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن اللبناني مع الفنان راغب علامة، بعد تلقيه تهديدًا بالقتل من قبل النائب البرلماني.

يذكر أن راغب علامة طرح مؤخرًا أغنية "ردلي كلماتي”، وهي من كلمات طوني أبي كرم، وألحان محمود عيد وتوزيع محمود عيد وإيليا ناسطه، وتنفيذ ناصر الأسعد.