وفاة سبعينية اثر صعقة كهربائية بدير علا تعرض متهم بقضية الدخان لـ "نوبة قلبية" واستئناف الجلسة ..تفاصيل (50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-09 | 07:11 pm

سيل من التعليقات يتغزل في جمال والدة نيرمين ماهر.. صور

سيل من التعليقات يتغزل في جمال والدة نيرمين ماهر.. صور



شاركت الفنانة المصرية نيرمين ماهر جمهورها في صور جديدة لها برفقة والدتها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

نيرمين علقت على الصورة التي نشرتها وكتبت: «مع والدتي سامية قاسم»، وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من جمهورها الذي تغزل في جمال والدتها.

الفنانة الشابة تلقت عدد كبير من تعليقات الفانز الذين تعجبوا من شكل والدتها والتي تبدو مثل شقيقتها، ومازحها واحد منهم وكتب معلقا: «أنا طالب الزواج من والدتك».

يُذكر أن نيرمين تحدثت عن علاقتها بوالدتها من قبل وقالت إن والدتها هي أكثر من يشجعها على دخول مجال التمثيل، ولولاها ما حققت أي نجاح.

آخر أعمال نيرمين ماهر، كان مسلسل «سلسال الدم»، الجزء الخامس والأخير للمسلسل، والذي شارك في بطولته كل من عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد بدير ورانيا فريد شوقي وأحمد سلامة، تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

كما شاركت في مسلسل «خط ساخن»، وهو من بطولة سلاف فواخرجي، وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وثراء جبيل، وشريف الطيب، والمسلسل من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.