جامعة الأميرة سمية تتأهل لدور الـ 16 بمناظرات الجامعات في قطر اعتقال أردني في الكويت انتحل صفة المباحث و حاول الهروب عبر المطار بالأسماء .. مدعوون لعقد الامتحان التنافسي 8 آلاف شكوى بقضايا إلكترونية الوزير السابق بحكومة الملقي "العناني" : احلم ان اكون رئيساً للوزراء اسرائيل تسيطر على مياه البحر الميت و المياه الجوفية .. تفاصيل "السيارات العمومية" يعتصمون اليوم امام مجلس النواب لتنفيذ (9) مطالب بدء الاقتراع بانتخابات نقابة المعلمين سیاسیون: الأردن یملك أوراقا للضغط علی إسرائیل بقضیة باب الرحمة طقس ربيعي ومشمس الثلاثاء مطالبة بامتحان لغة عربية للوظائف العليا شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة (فيديو) المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد إصابة 6 سياح وأردني بتدهور حافلة سياحية في البترا الرزاز: سنزرع ونصنع ونشيّد بأنفسنا الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود 23حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي التنمية : حملات مكافحة التسول في الزرقاء مستمرة الى اشعار اخر الأردن يحتفل بيوم الغابات العالمي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-09 | 07:11 pm

سيل من التعليقات يتغزل في جمال والدة نيرمين ماهر.. صور

سيل من التعليقات يتغزل في جمال والدة نيرمين ماهر.. صور



شاركت الفنانة المصرية نيرمين ماهر جمهورها في صور جديدة لها برفقة والدتها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

نيرمين علقت على الصورة التي نشرتها وكتبت: «مع والدتي سامية قاسم»، وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من جمهورها الذي تغزل في جمال والدتها.

الفنانة الشابة تلقت عدد كبير من تعليقات الفانز الذين تعجبوا من شكل والدتها والتي تبدو مثل شقيقتها، ومازحها واحد منهم وكتب معلقا: «أنا طالب الزواج من والدتك».

يُذكر أن نيرمين تحدثت عن علاقتها بوالدتها من قبل وقالت إن والدتها هي أكثر من يشجعها على دخول مجال التمثيل، ولولاها ما حققت أي نجاح.

آخر أعمال نيرمين ماهر، كان مسلسل «سلسال الدم»، الجزء الخامس والأخير للمسلسل، والذي شارك في بطولته كل من عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد بدير ورانيا فريد شوقي وأحمد سلامة، تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

كما شاركت في مسلسل «خط ساخن»، وهو من بطولة سلاف فواخرجي، وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وثراء جبيل، وشريف الطيب، والمسلسل من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.