آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل "
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-09 | 07:11 pm

سيل من التعليقات يتغزل في جمال والدة نيرمين ماهر.. صور

سيل من التعليقات يتغزل في جمال والدة نيرمين ماهر.. صور



شاركت الفنانة المصرية نيرمين ماهر جمهورها في صور جديدة لها برفقة والدتها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

نيرمين علقت على الصورة التي نشرتها وكتبت: «مع والدتي سامية قاسم»، وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من جمهورها الذي تغزل في جمال والدتها.

الفنانة الشابة تلقت عدد كبير من تعليقات الفانز الذين تعجبوا من شكل والدتها والتي تبدو مثل شقيقتها، ومازحها واحد منهم وكتب معلقا: «أنا طالب الزواج من والدتك».

يُذكر أن نيرمين تحدثت عن علاقتها بوالدتها من قبل وقالت إن والدتها هي أكثر من يشجعها على دخول مجال التمثيل، ولولاها ما حققت أي نجاح.

آخر أعمال نيرمين ماهر، كان مسلسل «سلسال الدم»، الجزء الخامس والأخير للمسلسل، والذي شارك في بطولته كل من عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد بدير ورانيا فريد شوقي وأحمد سلامة، تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

كما شاركت في مسلسل «خط ساخن»، وهو من بطولة سلاف فواخرجي، وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وثراء جبيل، وشريف الطيب، والمسلسل من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.