ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها انخفاض عجز الموازنة إلى 303.7 مليون دينار في ثلث 2019 نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي الضريبة توفر دعماً فنياً لتطبيق الفوترة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-09 | 07:13 pm

بعد دخولها المستشفى.. أحلام تطلب الدعاء من جمهورها

بعد دخولها المستشفى.. أحلام تطلب الدعاء من جمهورها


فاجأت النجمة الإماراتية أحلام، محبيها ومتابعيها، منذ عدة أيام، بصورة لها من داخل المستشفى، وهي اللقطة التي أثارت بها الفنانة قلق الفانز على حالتها الصحية.

الفنانة الإماراتية طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، حيث أكدت أنها بخير، فيما طلبت منهم الدعاء لها، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”: "أنا طيبة بس ادعوا لي”.

يذكر أن أحلام لم تكشف أي تفاصيل أو أسباب دخولها المستشفى، واكتفت بصورة للاصقة طبية على ذراعها، تحمل اسمها وتاريخ دخولها للمستشفى، معلقة عليها: «الحمدلله»، حيث انهال فانز أحلام على الصورة بتعليقات أعربوا فيها عن قلقهم على وضعها الصحي، متمنيين لها الصحة والشفاء العاجل، كما طلبوا من النجمة الإماراتية أن تطمئنهم على حالتها.

ومن ناحية أخرى طرحت أحلام مؤخرا أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم "إماراتي يا نور العين”، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي بالتزامن مع افتتاح بطولة كأس آسيا لكرة القدم يوم الأثنين 7 يناير.

والأغنية الجديدة من كلمات محمد الملا، ومن ألحان عادل عبد الله، وتوزيع رائد سامي، وقد لاقت تفاعلاً من قبل متابعيها عبر الصفحات، ومواقع التواصل الاجتماعي.