الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة السابعة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل التربية: لا تغيير على مواعيد امتحان التوجيهي غدا الخميس جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-09 | 07:13 pm

بعد دخولها المستشفى.. أحلام تطلب الدعاء من جمهورها

بعد دخولها المستشفى.. أحلام تطلب الدعاء من جمهورها


فاجأت النجمة الإماراتية أحلام، محبيها ومتابعيها، منذ عدة أيام، بصورة لها من داخل المستشفى، وهي اللقطة التي أثارت بها الفنانة قلق الفانز على حالتها الصحية.

الفنانة الإماراتية طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، حيث أكدت أنها بخير، فيما طلبت منهم الدعاء لها، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”: "أنا طيبة بس ادعوا لي”.

يذكر أن أحلام لم تكشف أي تفاصيل أو أسباب دخولها المستشفى، واكتفت بصورة للاصقة طبية على ذراعها، تحمل اسمها وتاريخ دخولها للمستشفى، معلقة عليها: «الحمدلله»، حيث انهال فانز أحلام على الصورة بتعليقات أعربوا فيها عن قلقهم على وضعها الصحي، متمنيين لها الصحة والشفاء العاجل، كما طلبوا من النجمة الإماراتية أن تطمئنهم على حالتها.

ومن ناحية أخرى طرحت أحلام مؤخرا أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم "إماراتي يا نور العين”، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي بالتزامن مع افتتاح بطولة كأس آسيا لكرة القدم يوم الأثنين 7 يناير.

والأغنية الجديدة من كلمات محمد الملا، ومن ألحان عادل عبد الله، وتوزيع رائد سامي، وقد لاقت تفاعلاً من قبل متابعيها عبر الصفحات، ومواقع التواصل الاجتماعي.