وفاة سبعينية اثر صعقة كهربائية بدير علا تعرض متهم بقضية الدخان لـ "نوبة قلبية" واستئناف الجلسة ..تفاصيل (50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-09 | 07:14 pm

شيريهان تبرهن على علاقتها الجيدة بـ «ضرتها» الفنانة بصورة جديدة

شيريهان تبرهن على علاقتها الجيدة بـ «ضرتها» الفنانة بصورة جديدة


تسير الفنانة المصرية شيريهان عكس التيار، حيث تجمعها علاقة جيدة بالزوجة الأولى لزوجها رجل الأعمال علاء الخواجة.

شيريهان هي «ضرة» الفنانة المصرية إسعاد يونس، وأثبتت كل منهما في السنوات الماضية عن عمق العلاقة بينهما التي بدأت بعداء ثم انتهت إلى حب واحترام.

الفنانة الاستعراضية شاركت محبيها في صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، مع تالا مراد، وهي زوجة ابن إسعاد يونس عمر الخواجة.

إسعاد يونس احتفلت بزفاف نجلها في عام 2016، وحضرت الحفل الفنانة شيريهان، ورقصت خلال الزفاف، مؤكدة أن عمر هو شقيق ابنتيها، وبمثابة ابن لها.

يُذكر أن شيريهان تزوجت سرًا من الخواجة، وعاشت لفترة زوجة سرية حرصًا على مشاعر صديقتها إسعاد، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما «لؤلؤة»، وذلك قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية.

إسعاد عرفت بالأمر من خلال الصحف، وثارت ثائرتها واتهمت شيريهان بأنها خاطفة رجال ولم تقدر صداقتها وأنها أدخلتها بيتها ولكنها خانت الأمانة، وخرجت إسعاد للصحف لتؤكد أنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شيريهان ليست موجودة في حياته.

العلاقة تغيرت تماما بعد إصابة شيريهان بالسرطان فكانت إسعاد أول من وقف بجوارها وساندها، وبدأت علاقتهما تتحسن، وقالت إسعاد إنها ضد تعدد الزوجات وأن الأمر استثناء بينهما، وأنها تأكدت من حسن خلق وطيبة شيريهان، وأن زوجها لا يعوض.