ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها انخفاض عجز الموازنة إلى 303.7 مليون دينار في ثلث 2019 نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي الضريبة توفر دعماً فنياً لتطبيق الفوترة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-01-09 | 07:15 pm

سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد زوجها في السينما.. صور

سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد زوجها في السينما.. صور


احتفلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بعيد ميلاد زوجها، المخرج وائل رمضان بشكل مختلف، وبعيداً عن الأجواء التقليدية.

سلاف اصطحبت أسرتها، وقررت الاستمتاع معهم بمشاهدة فيلم Remi Nobody’s Boy في السينما، احتفالاً بعيد ميلاد وائل، وقد نشرت الفنانة السورية صوراً عائلية تجمعها بزوجها، ونجليهما، معربة عن اعجابها بالفيلم، كما هنأت المخرج السوري بعيد ميلاده، حيث تلقت سلاف تهاني الفانز متمنيين لها مع أسرتها السعادة الدائمة، كما تمنوا لوائل عام جديد ملئ بالنجاح والتوفيق.

يُذكر أن سلاف فواخرجي تزوجت وائل رمضام عام 1999، وقد أثمر زواجهما عن ولدين هما «حمزة وعلي».

من ناحية أخرى، تنتظر سلاف فواخرجي عرض مسلسلها الجديد «خط ساخن»، وهو العمل الذي تعود به للدراما المصرية بعد غياب سنوات، ويشاركها بطولته، الفنان حسين فهمي، نضال الشافعي، ميدو عادل، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف فوزية حسين وإخراج حسنى صالح، كما أنها تشارك كضيفة على إحدى حلقات مسلسل «ناس من ورق» وهو من إخراج وائل رمضان.