انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-01-09 | 07:36 pm

لاتسيو يرفض عرضا فلكيا من مانشستر يونايتد

لاتسيو يرفض عرضا فلكيا من مانشستر يونايتد

كشف كلاوديو لوتيتو، رئيس نادي لاتسيو الإيطالي، رفض ناديه عرضا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 160 مليون يورو، من أجل التعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، اليوم الأربعاء، أن لوتيتو تمسك بميلينكوفيتش من أجل مصلحة نادي العاصمة الإيطالية.

وقال لوتيتو: "مصلحة لاتسيو هي تكوين فريق قوي وتعزيزه وعدم إضعافه. إذا كان لدي عقلية مختلفة كنت سأوافق على بيع ميلينكوفيتش مقابل 160 مليون، لكنني لم أفعل ذلك. أعتقد ما فعلته كان سيفعله أي رئيس ناد في العالم".

ويعتبر سافيتش من أكبر أهداف مانشستر يونايتد، منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقد لوتيتو جماهير لاتسيو، بعد الاشتباك مع الشرطة، خلال الاحتفالات بتاريخ تأسيس النادي، ما أدى لاعتقال مشجع وإصابة 3 آخرين.

يشار إلى أن نادي لاتسيو، تأسس يوم 9 يناير/كانون ثان 1900.