أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-01-10 | 08:51 am

“النشامى” يلتقي المنتخب السوري بطموح تأكيد الصدارة

“النشامى” يلتقي المنتخب السوري بطموح تأكيد الصدارة

جفرا نيوز - يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم عند الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد خليفة بن زايد مباراته الثاني في كأس اسيا 2019 ضد نظيره السوري.
وكان المنتخب الوطني قد انهى جميع تحضيراته الفنية والبدنية للجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس آسيا 2019.
ويتصدر المنتخب الوطني فرق المجموعة الثانية بعد فوزه في المباراة الاولى على حامل اللقب استراليا 1-0، فيما تتقاسم سوريا وفلسطين المركز الثاني بنقطة وحيدة من تعادلهما دون هداف.
وطمأن مدرب النشامى فيتال الجماهير الاردنية بأن المنتخب الوطني "جاهز تماماً، ولن يتأثر بمسألة نفاد التذاكر الخاصة لحضور المباراة”.
وقال فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الاربعاء: سمعنا بكل تأكيد عن نفاد التذاكر.. لكني واثق بان صوت الجمهور الاردني سيكون عالياً ومسموعاً لكافة اللاعبين، لدينا مباراة صعبة نتطلع من خلالها الى تقديم مستوى مميز، وتحقيق اهدافنا.
وعن التشكيلة التي سيبدأ بها امام سوريا، "لدي 23 لاعباً على قدر عال من الجاهزية والامكانات الفنية.. الاختيار بينهم صعب دائماً، في المقابل رصدنا منتخب سوريا بشكل جيد وهو فريق قوي خاصة على المستوى البدني، والعديد من اللاعبين لدينا سبق لهم التواجد بنفس الفريق مع لاعبي المنتخب السوري.. المجموعة صعبة بشكل عام كما يعلم الجميع”.
وتابع حديثه: تغلبنا على حامل اللقب والجميع سعيد بذلك.. لدينا وقت للاستمتاع خارج الملعب، لكن خلال التدريبات وفي المباريات نحظى بقدر عال من التركيز من اجل تحقيق اهدافنا.
بدوره، عبر قائد المنتخب عامر شفيع عن استعداده وزملائه للقاء سوريا، مشيراً الى الجاهزية الذهنية للنشامى لتجاوز الفوز على استراليا والتركيز بشكل كامل على لقاء الغد.
وقال: نشكر مدربنا فيتال وكافة اعضاء الجهاز الفني والاداري على منحنا الكثير من الثقة خلال الفترة الماضية.. ندرك ان الفوز على استراليا وضع علينا ضغطاً مضاعفاً، لكننا على قدر هذه المسؤولية.
وختم حديثه: ندرك صعوبة اللقاء قوة المنتخب السوري، سنركز على ايقاف الفريق بأكمله وليس لاعب محدد، نتمنى التوفيق لكافة الفرق العربية، ونتطلع الى حسم تأهلنا وصدارتنا للمجموعة غداً باذن الله.
 
ويكي عرب