تعرف على الرسالة التي تركها الشهيد البطل عمر ابو ليلى تفاصيل استشهاد البطل ابو ليلى .. قوات خاصة اسرائيلية تسللت متخفية بسيارات خضار و حاصرت المنزل راصد: اختلالات بانتخابات نقابة المعلمين القبض على مروج بحوزته (7) كغم من بودرة الحشيش الصناعي في عمان الخارجية : لا اردنيين بين ضحايا انهيار سقف مسجد قيد الانشاء في الكويت الحكومة تعلن عن وظيفتان قياديتان شاغرتان بشروط محددة .. تفاصيل بالصور ..تراخي عمل موظفي الملكية يتسبب بالازدحام بين المسافرين و تخوف من تأخر الرحلات الاردن يشارك قطر بتنفذ تمريناً عسكرياً استعداداً لمونديال 2022 مجلس الوزراء يعفي السيارات السورية "الخصوصي و العمومي" من غرامات ورسوم الترخيص حملة لجمع 100 مليون دينار للجامعة الأردنية اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان وفاتان وإصابة اثر حادث تدهور في عمان النواب “على صفيح ساخن” : قلق بمؤسسات القرار بعد تزايد الفوضى والمشاجرات والاحتكاك والتهديد و خلافات مع الاعيان الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الغائب عن أرواح الشهداء الملك يزور الزرقاء الیوم طقس ربيعي دافئ اليوم .. وعدم استقرار جوي الخميس بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين توقيف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" فوز المستقلين ب25 مقعدا في انتخابات المعلمين عن المقاعد الفردية ..اسماء الخارجية : اصدار 14 تأشيرة لذوي شهداء ومصابي مجزرة نيوزلندا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-01-10 | 08:51 am

“النشامى” يلتقي المنتخب السوري بطموح تأكيد الصدارة

“النشامى” يلتقي المنتخب السوري بطموح تأكيد الصدارة

جفرا نيوز - يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم عند الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد خليفة بن زايد مباراته الثاني في كأس اسيا 2019 ضد نظيره السوري.
وكان المنتخب الوطني قد انهى جميع تحضيراته الفنية والبدنية للجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس آسيا 2019.
ويتصدر المنتخب الوطني فرق المجموعة الثانية بعد فوزه في المباراة الاولى على حامل اللقب استراليا 1-0، فيما تتقاسم سوريا وفلسطين المركز الثاني بنقطة وحيدة من تعادلهما دون هداف.
وطمأن مدرب النشامى فيتال الجماهير الاردنية بأن المنتخب الوطني "جاهز تماماً، ولن يتأثر بمسألة نفاد التذاكر الخاصة لحضور المباراة”.
وقال فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الاربعاء: سمعنا بكل تأكيد عن نفاد التذاكر.. لكني واثق بان صوت الجمهور الاردني سيكون عالياً ومسموعاً لكافة اللاعبين، لدينا مباراة صعبة نتطلع من خلالها الى تقديم مستوى مميز، وتحقيق اهدافنا.
وعن التشكيلة التي سيبدأ بها امام سوريا، "لدي 23 لاعباً على قدر عال من الجاهزية والامكانات الفنية.. الاختيار بينهم صعب دائماً، في المقابل رصدنا منتخب سوريا بشكل جيد وهو فريق قوي خاصة على المستوى البدني، والعديد من اللاعبين لدينا سبق لهم التواجد بنفس الفريق مع لاعبي المنتخب السوري.. المجموعة صعبة بشكل عام كما يعلم الجميع”.
وتابع حديثه: تغلبنا على حامل اللقب والجميع سعيد بذلك.. لدينا وقت للاستمتاع خارج الملعب، لكن خلال التدريبات وفي المباريات نحظى بقدر عال من التركيز من اجل تحقيق اهدافنا.
بدوره، عبر قائد المنتخب عامر شفيع عن استعداده وزملائه للقاء سوريا، مشيراً الى الجاهزية الذهنية للنشامى لتجاوز الفوز على استراليا والتركيز بشكل كامل على لقاء الغد.
وقال: نشكر مدربنا فيتال وكافة اعضاء الجهاز الفني والاداري على منحنا الكثير من الثقة خلال الفترة الماضية.. ندرك ان الفوز على استراليا وضع علينا ضغطاً مضاعفاً، لكننا على قدر هذه المسؤولية.
وختم حديثه: ندرك صعوبة اللقاء قوة المنتخب السوري، سنركز على ايقاف الفريق بأكمله وليس لاعب محدد، نتمنى التوفيق لكافة الفرق العربية، ونتطلع الى حسم تأهلنا وصدارتنا للمجموعة غداً باذن الله.