وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر الوزير العسعس لـ جفرا وزارة التخطيط والتعاون الدولي قصة نجاح وافتخر بكوادرها المتميزة الامن ينفي تهديد ضابط لمعلم ارتفاع الحرارة ما بين 47 و50 درجة والدفاع المدني يحذر.. الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-01-10 | 08:51 am

“النشامى” يلتقي المنتخب السوري بطموح تأكيد الصدارة

“النشامى” يلتقي المنتخب السوري بطموح تأكيد الصدارة

جفرا نيوز - يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم عند الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد خليفة بن زايد مباراته الثاني في كأس اسيا 2019 ضد نظيره السوري.
وكان المنتخب الوطني قد انهى جميع تحضيراته الفنية والبدنية للجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس آسيا 2019.
ويتصدر المنتخب الوطني فرق المجموعة الثانية بعد فوزه في المباراة الاولى على حامل اللقب استراليا 1-0، فيما تتقاسم سوريا وفلسطين المركز الثاني بنقطة وحيدة من تعادلهما دون هداف.
وطمأن مدرب النشامى فيتال الجماهير الاردنية بأن المنتخب الوطني "جاهز تماماً، ولن يتأثر بمسألة نفاد التذاكر الخاصة لحضور المباراة”.
وقال فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الاربعاء: سمعنا بكل تأكيد عن نفاد التذاكر.. لكني واثق بان صوت الجمهور الاردني سيكون عالياً ومسموعاً لكافة اللاعبين، لدينا مباراة صعبة نتطلع من خلالها الى تقديم مستوى مميز، وتحقيق اهدافنا.
وعن التشكيلة التي سيبدأ بها امام سوريا، "لدي 23 لاعباً على قدر عال من الجاهزية والامكانات الفنية.. الاختيار بينهم صعب دائماً، في المقابل رصدنا منتخب سوريا بشكل جيد وهو فريق قوي خاصة على المستوى البدني، والعديد من اللاعبين لدينا سبق لهم التواجد بنفس الفريق مع لاعبي المنتخب السوري.. المجموعة صعبة بشكل عام كما يعلم الجميع”.
وتابع حديثه: تغلبنا على حامل اللقب والجميع سعيد بذلك.. لدينا وقت للاستمتاع خارج الملعب، لكن خلال التدريبات وفي المباريات نحظى بقدر عال من التركيز من اجل تحقيق اهدافنا.
بدوره، عبر قائد المنتخب عامر شفيع عن استعداده وزملائه للقاء سوريا، مشيراً الى الجاهزية الذهنية للنشامى لتجاوز الفوز على استراليا والتركيز بشكل كامل على لقاء الغد.
وقال: نشكر مدربنا فيتال وكافة اعضاء الجهاز الفني والاداري على منحنا الكثير من الثقة خلال الفترة الماضية.. ندرك ان الفوز على استراليا وضع علينا ضغطاً مضاعفاً، لكننا على قدر هذه المسؤولية.
وختم حديثه: ندرك صعوبة اللقاء قوة المنتخب السوري، سنركز على ايقاف الفريق بأكمله وليس لاعب محدد، نتمنى التوفيق لكافة الفرق العربية، ونتطلع الى حسم تأهلنا وصدارتنا للمجموعة غداً باذن الله.