الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-01-10 | 08:51 am

“النشامى” يلتقي المنتخب السوري بطموح تأكيد الصدارة

“النشامى” يلتقي المنتخب السوري بطموح تأكيد الصدارة

جفرا نيوز - يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم عند الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد خليفة بن زايد مباراته الثاني في كأس اسيا 2019 ضد نظيره السوري.
وكان المنتخب الوطني قد انهى جميع تحضيراته الفنية والبدنية للجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس آسيا 2019.
ويتصدر المنتخب الوطني فرق المجموعة الثانية بعد فوزه في المباراة الاولى على حامل اللقب استراليا 1-0، فيما تتقاسم سوريا وفلسطين المركز الثاني بنقطة وحيدة من تعادلهما دون هداف.
وطمأن مدرب النشامى فيتال الجماهير الاردنية بأن المنتخب الوطني "جاهز تماماً، ولن يتأثر بمسألة نفاد التذاكر الخاصة لحضور المباراة”.
وقال فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الاربعاء: سمعنا بكل تأكيد عن نفاد التذاكر.. لكني واثق بان صوت الجمهور الاردني سيكون عالياً ومسموعاً لكافة اللاعبين، لدينا مباراة صعبة نتطلع من خلالها الى تقديم مستوى مميز، وتحقيق اهدافنا.
وعن التشكيلة التي سيبدأ بها امام سوريا، "لدي 23 لاعباً على قدر عال من الجاهزية والامكانات الفنية.. الاختيار بينهم صعب دائماً، في المقابل رصدنا منتخب سوريا بشكل جيد وهو فريق قوي خاصة على المستوى البدني، والعديد من اللاعبين لدينا سبق لهم التواجد بنفس الفريق مع لاعبي المنتخب السوري.. المجموعة صعبة بشكل عام كما يعلم الجميع”.
وتابع حديثه: تغلبنا على حامل اللقب والجميع سعيد بذلك.. لدينا وقت للاستمتاع خارج الملعب، لكن خلال التدريبات وفي المباريات نحظى بقدر عال من التركيز من اجل تحقيق اهدافنا.
بدوره، عبر قائد المنتخب عامر شفيع عن استعداده وزملائه للقاء سوريا، مشيراً الى الجاهزية الذهنية للنشامى لتجاوز الفوز على استراليا والتركيز بشكل كامل على لقاء الغد.
وقال: نشكر مدربنا فيتال وكافة اعضاء الجهاز الفني والاداري على منحنا الكثير من الثقة خلال الفترة الماضية.. ندرك ان الفوز على استراليا وضع علينا ضغطاً مضاعفاً، لكننا على قدر هذه المسؤولية.
وختم حديثه: ندرك صعوبة اللقاء قوة المنتخب السوري، سنركز على ايقاف الفريق بأكمله وليس لاعب محدد، نتمنى التوفيق لكافة الفرق العربية، ونتطلع الى حسم تأهلنا وصدارتنا للمجموعة غداً باذن الله.