العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-01-10 | 01:49 pm

البنك الدولي بعد استقبال الرزاز: الأردن"يتعافى" ويغادر منطقة الأزمة الناتجة عن حروب الاقليم

البنك الدولي بعد استقبال الرزاز: الأردن"يتعافى" ويغادر منطقة الأزمة الناتجة عن حروب الاقليم

جفرا نيوز - أشاد البنك الدولي لأول مرة ومباشرة بعد تقرير مثير للجدل اصدره حول قطاع الشباب الاردني بإجراءات الحكومة لمغادرة منطقة الازمة الاقتصادية التي تسببت بها الظروف الاقليمية .
وقال فواز بلبيسي مستشار مجلس إدارة البنك الدولي بأن الأردن يبحث مع البنك الدولي الحصول على قرض جديد”، مشيراً إلى أن الأردن "انتقل من مرحلة إدارة الأزمة التي سببتها الأوضاع الإقليمية والحروب بالمنطقة والازمة الاقتصادية العالمية إلى مرحلة الخروج من الأزمة وتعافي الاقتصاد.
وعلى هامش استقبال إدارة البنك الدولي لرئيس الوزراء  الدكتور عمر الرزاز ثمنت المديرة الإدارية للبنك الدولي كريستالينا جورجيفا الدور الذي يقوم به الأردن باستضافة اللاجئين، ومساعيه في بناء نظامٍ اقتصاديٍ قادرٍ على التوظيف والاقتصاد الرقمي.
ونوهت المديرة، عبر صفحتها على "تويتر” مساء الأربعاء، إلى أهمية الاجتماع الذي عقدته مع الرزاز والسياسات التي تعهدت بها الحكومة، مشيرةً إلى الشراكة طويلة الأمد والقوية بين البنك والاردن