انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-01-10 | 01:49 pm

البنك الدولي بعد استقبال الرزاز: الأردن"يتعافى" ويغادر منطقة الأزمة الناتجة عن حروب الاقليم

البنك الدولي بعد استقبال الرزاز: الأردن"يتعافى" ويغادر منطقة الأزمة الناتجة عن حروب الاقليم

جفرا نيوز - أشاد البنك الدولي لأول مرة ومباشرة بعد تقرير مثير للجدل اصدره حول قطاع الشباب الاردني بإجراءات الحكومة لمغادرة منطقة الازمة الاقتصادية التي تسببت بها الظروف الاقليمية .
وقال فواز بلبيسي مستشار مجلس إدارة البنك الدولي بأن الأردن يبحث مع البنك الدولي الحصول على قرض جديد”، مشيراً إلى أن الأردن "انتقل من مرحلة إدارة الأزمة التي سببتها الأوضاع الإقليمية والحروب بالمنطقة والازمة الاقتصادية العالمية إلى مرحلة الخروج من الأزمة وتعافي الاقتصاد.
وعلى هامش استقبال إدارة البنك الدولي لرئيس الوزراء  الدكتور عمر الرزاز ثمنت المديرة الإدارية للبنك الدولي كريستالينا جورجيفا الدور الذي يقوم به الأردن باستضافة اللاجئين، ومساعيه في بناء نظامٍ اقتصاديٍ قادرٍ على التوظيف والاقتصاد الرقمي.
ونوهت المديرة، عبر صفحتها على "تويتر” مساء الأربعاء، إلى أهمية الاجتماع الذي عقدته مع الرزاز والسياسات التي تعهدت بها الحكومة، مشيرةً إلى الشراكة طويلة الأمد والقوية بين البنك والاردن