انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-01-10 | 02:08 pm

الزميل عصام مبيضين رئيساً لتحرير جفرا والمحارمة مشرفاً عاماً وتشكيلات إدارية وجفرا أول الحاصلين على الترخيص

الزميل عصام مبيضين رئيساً لتحرير جفرا والمحارمة مشرفاً عاماً وتشكيلات إدارية وجفرا أول الحاصلين على الترخيص

جفرا نيوز - قرر الزميل نضال الفراعنة ناشر جفرا الاخباري ، تعيين الزميل الصحفي عصام مبيضين رئيسا لتحرير وكالة انباء جفرا "متفرغاً" ، كما قرر الفراعنة تعيين الزميل عمر المحارمة مشرفا عاما للتحرير.

وكما أعاد الزميل الفراعنة تعيين الزميل سامر الخطيب مديرا عاماً للموقع  والزميل شادي الزيناتي مديراً للتحرير والزميل سيف عبيدات نائباً لمدير التحرير، والزميل جمال ابوفخيدة مديراً لقسم التصوير،  والزميل محمد الجندي مصوراً صحفياً ،والزميل ابراهيم ابوصفيرة مديراً لمكتب جفرا في محافظة الزرقاء ،والزميل خلدون الحباشنة مديرا لمكتب جفرا في الكرك ،اضافة لعدد من الزملاء المحللين والصحفيين العاملين في جفرا.

يشار الى ان جفرا كانت اول من حصلت على الترخيص وفق التعليمات الجديدة التي اقرتها هيئة الاعلام ، مشددة على ان الاجراءات التي تقوم بها هيئة الاعلام و مديرها العام محمد قطيشات ، هي اجراءات تصب في مصلحة الوسط الصحفي  وخطوة ايجابية لصالح المهنة و ايجاد فرص عمل للصحفيين العاطلين عن العمل ، من خلال تعيين رئيس تحرير متفرغ في المواقع الاخبارية.