العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني سمو ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات 149 الفا و289 اسطوانة غاز استهلكها الاردنيون في المنخفض رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2019-01-10 | 02:41 pm

الملحق الثقافي القطري يلتقي الطلبة القطريين الدارسين في جامعة الزرقاء

الملحق الثقافي القطري يلتقي الطلبة القطريين الدارسين في جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - التقى الملحق الثقافي القطري في عمان الأستاذ حمد بن عبد الله آل محمود الشريف، اليوم الأربعاء بالطلبة القطريين الدارسين في الجامعة، وبحضور رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر ابو شيخة، وعمداء الكليات.

وقال الدكتور بسام الحلو، أن الجامعة ترتبط ببرنامج تعليمي مدمج لطلبة كليتي الاقتصاد والعلوم الإدارية، والحقوق، مؤكداً أن الجامعة تحرص على توفير جميع التسهيلات للطلبة القطريين وتوفير البيئة الأكاديمية المناسبة لهم خلال مسيرتهم الدراسية في الجامعة.

وأشاد بالتزام الطلبة القطريين الدارسين في الجامعة والمستوى الجيد الذي يتمتع به الطلبة، مثمناً هذه الزيارة التي تأتي من حرص الملحقية للاطمئنان على الطلبة، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين لاسيما العلاقات التعليمية.

وأعرب حمد بن عبد الله آل محمود الشريف، عن سعاته بهذا اللقاء، مثمناً الجهود التي تبذلها الجامعة لخدمة الطلبة وتوفير مختلف السبل لتلقي التعليم المتميز، والعناية المستمرة التي توليها لهم، وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم.

واطلع على سير أمورهم الدراسية والأكاديمية، لافتا لضرورة تواصل الطلبة مع الملحقية الثقافية القطرية، مؤكداً حرص الملحقية على عقد مثل هذه اللقاءات والتواصل مع إدارة الجامعة التي من شأنها أن تعزز التواصل بين الطلبة والإدارة، معبراً عن شكره لإدارة الجامعة ممثله بهيئاتها التدريسية والإدارية لتقديمهم كافة أشكال الدعم والرعاية لأبنائهم الطلبة، كما واستمع إلى استفسارات الطلبة ومداخلاتهم وأجاب عنها.

وأشاد حمد بن عبد الله آل محمود الشريف، خلال جولته لمختلف أقسام الجامعة ومرافقها، بالمستوي المتميز والانجازات والتطورات التي تشهدها جامعة الزرقاء في مختلف المجالات، متمنيا لها مزيداً من التقدم والازدهار، كما قدم رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة درعاً تقديرياً للملحق الثقافي القطري.