مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات إسحاقات تتفقد أطفال مؤسسة الحسين الاجتماعية بزيارة مفاجئة الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-01-10 | 04:14 pm

استياء كبير من المراجعين لدائرة مراقبة الشركات !!

استياء كبير من المراجعين لدائرة مراقبة الشركات !!

جفرا نيوز ـ شادي الزيناتي

اشتكى مراجعون لدائرة مراقبة الشركات مما وصفوه سوء التعامل من قبل بعض الموظفين معهم ، وتعقيد المعاملات وتناقلها بين الموظفين من خلال بيروقراطية عالية دون أي تعاون أو ردود على اسئله المواطنين.

مراجعون للدائرة اليوم الخميس تعرضوا لما أسموه تقليل الاحترام لهم من قبل موظفتين قامتا بتعطيل معاملاتهم ورفضتا الرد على اسئلتهم مما أثار غضب جمهور المراجعين واحدث بلبلة في الدائرة قبل أن يتدخل أحد الموظفين لإنهاء المعاملات حيث أقسمت احداهن بعدم إتمام إجراءات المراجعين التي لا تتعدى اصدار سجل تجاري أو نسخة منه !!

وبين المواطنون لجفرا نيوز إن مراجعتهم للدائرة استمرت من الحاديه عشر صباحاً ولغاية الثالثة مساء بسبب تعطيلهم من قبل أولئك الموظفين ، مطالبين إدارة الدائرة بضرورة تسيير الأمور وضبط بعض الموظفين وطريقة تعاملهم مع المستثمرين!

وطالب المراجعون وزير الصناعة والتجارة وضع حد لمثل تلك التصرفات غير اللائقة بالجهاز الحكومي وفي دائرة اقتصادية هامة تتعامل مع تجار وصناعيين وممثلي شركات ، متسائلين عن الرقابة على اداء الموظفين وعن تلك الأفعال التي تعكس صورة سلبية عن وزارة الصناعة والتجارة والحكومة برمتها !!